تحديث فري فاير كوبرا 2021: Garena Free Fire 1.59.5 The Cobra (تنزيل ملف APK OBB)

تعد لعبة غارينا فري فاير كوبرا apk + obb من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف الذكية في عام 2020. فمنذ أول انطلاقة لها في عام 2017، واللعبة تصعد على سلم النجاح بشكل رائع ومستقر. وأصبح تحديثها الجديد الذي يحمل اسم (Cobra) قاب قوسين أو أدنى من أن يغزوا هواتف عشاقها. وهو يجلب لهم العديد من التغيرات الرائعة لعدة عناصر. حيث أن التحديث الذي سيأتي إلى اللعبة في الخامس من شهر فبراير 2021 الحالي سوف يؤثر على اللعبة ببعض التغيرات المهمة.

تحديث قارينا فري فاير كوبرا

ومن أهم هذه التغيرات، هي تلك التي ستعيد توازن الإحصائيات الخاصة بعدة أسلحة. فقد أعلنت لعبة فري فاير أنها ستعطي لسلاح M4A1 سترات عسكرية أساسية جديدة، بالإضافة إلى التغيرات التي ستحدث في سلاح P90 SMG. كما سيتم إضافة سلاحا جديدا إلى ترسانة الأسلحة الموجودة سابقا في اللعبة؛ وهو سلاح فيكتور اكيمبو. مع إضافة تغيرات أساسية في سلاح القناص “M82B”.

تحميل تحديث فري فاير كوبرا

تنزيل Free Fire: Cobra v1.59.5 apk + obb

روابط تنزيل Free Fire Cobra apk + obb متوفرة للتحميل بالأسفل علمًا أن ملف فري فاير بدون ملف apk يأتي بحجم 50 ميجابايت، بينما ملف obb فيأتي بحجم تقريبي 500 ميجابايت. يُمكنك تحميل الملفات يدويًا بالأسفل ثم تثبيتها بنفسك بواسطة الخطوات المدعمة بالصور تاليًا.

إسم اللعبة Free Fire: The Cobra
رقم الإصدار 1.59.5
آخر تحديث 10 فبراير 2021
حجم اللعبة 645 ميجابايت
المبرمج Garena

Free-Fire-v1.59.5-2021.apk

Free-Fire-The-Cobra-v1.59.5.obb

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف (XAPK)

MAIN.2019114002.COM.DTS.FREEFIRETH.XAPK

شرح تحميل Free Fire The Cobrag

الخطوة الأولى: في البداية قم بتحميل فري فاير الإصدار 1.59.5 APK من خلال الرابط الموجود في الأعلى. وهو أول زر أزرق من الزرين السابقين.

الخطوة الثانية: بعد أن تنفذ الخطوة الأولى، والتي لن تستغرق معك وقتا طويلا، وسوف نوضح ذلك فيما بعد، سوف تقوم الأن بتحميل ملف OBB من Free Fire 1.59.5 ، وهو الزر الأزرق الثاني من الزرين بالأعلى. وسوف يأخذ هذا الملف وقتا أطول في التحميل عن الملف السابق، وسوف نوضح أيضا السبب في ذلك في السطور القادمة، فتابع.

السبب في أن ملف APK سيأخذ وقتا قصيرا لأن حجمه 45 ميجابايت فقط. بينما ملف OBB ملف كبير يقدر بحجم 630 ميجابايت. لذلك، لابد أن تتأكد تماما أن لديك المساحة الكافية لكي تستطيع استقبال هذه المساحة من فري فاير الإصدار 1.56.1 على جهازك الاندرويد. وذلك لأن هذا الشرح مخصص للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد فقط.
هل تعلم أن هنالك نسخة إضافية بإسم Free Fire Max بخواص ومميزات مختلفة للاندرويد!

مميزات تحديث فري فاير 2021: كوبرا

تحميل فري فاير كوبرا apk obb

منذ أن قامت الشركة بإطلاق برنامج لعبة فري فاير OB26 التجريبي في يناير 2021 الماضي، كان اللاعبين ينتظرون بشغف صدور تحديث فري فاير الجديد بإسم كوبرا. واليوم، قام مطوري اللعبة أخيرًا بإطلاق تحديث Free Fire Cobra مع الكثير من الأسلحة الجديدة، قدرات قوية لهذه الأسلحة على إصابة الأعداء، أرض المعركة أصبحت بشكل جديد، والعديد من الأشياء الجديدة.

الجديد في تحديث Free Fire Cobra

  1. وضع كلاش سكواد الموسم الخامس – يبدأ من 5 فبراير القادم
  2. تحديث الوضع الكلاسيكي (باتل رويال)
  3. صندوق الحرب للنهب متاح الآن.
  4. نقطة الإنعاش متاحة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  5. بطاقة الإنعاش متوفرة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  6. أرض تدريب جديدة – باتو
  7. سلاح جديد: المطرقة الساحرة
  8. عنصر جديد: النرد العملاق
  9. تعديلات الخريطة والمنطقة
  10. سلاح جديد – MAG-7
  11. نظام الثنائي الديناميكي وسيكون متاح من 9 فبراير
  12. الرؤية الحرة متاحة الآن.
  13. الرسالة السريعة متاحة في اللعبة الآن.
  14. تعديل احصائيات السلاح.

تعرف أكثر على تحديث فري فاير بداية جديدة

يستعد مطورو لعبة غارينا فري فاير إلى تقديم تحديثهم الجديد اليوم. وهناك العديد من التفاصيل التي سوف أذكرها لك عزيزي القارئ في السطور القادمة فيما يخص إعادة توازن إحصائيات قوة بعض الأسلحة الأساسية في اللعبة التي يعتمد عليها معظم المتنافسين فيها. فهيا تابع معي ما هو قادم.

سلاح اللعبة الجديد (Vector Akimbo)

سلاح اللعبة الجديد (Vector Akimbo)
سلاح اللعبة الجديد (Vector Akimbo)

سيقدم لنا مطوررو اللعبة سلاح فيكتور اكيمبو الجديد، وسيتاح هذا السلاح في الوضع الكلاسيكي ووضع الكلاش سكواد. ويحتوي هذا السلاح على ميزة الاكيمبو، وهي ميزة تسمح للاعبين بأن يشاهدوا الأعداء من خلال بعدين في آن واحد في الجولة. وهو سلاح مؤثر بشكل ضعيف على المدى البعيد، ولكن له تأثير قوي ومدمر على المدى القريب أو الملاصق للعدو. وفيما يلي أستعرض لك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات الخاصة بهذا السلاح.

  • قوة التدمير: 22
  • يمكن مليء خزينة السلاح حتى 30 رصاصة كحد أقصى
  • معدل إطلاق النيران: 0.08
  • ملحقات السلاح: طرف أمامي إضافي، ومخزون إضافي للرصاص

سلاح M82B

سلاح M82B
سلاح M82B

يعد سلاح M82B من أقوى أسلحة القناص المتوفرة في لعبة فري فاير، وقد تعمد المطورون أن يقللوا من ظهور هذا السلاح على الخريطة في تحديث فري فاير 1.57.0 الجديد. فقبل ذالك، كان من السهل إيجاد هذا السلاح على الخريطة. ولكن الأن، وبعد ظهور التحديث الجديد، فإنه يتوجب عليك كلاعب أن تبذل المزيد من المجهود في البحث والاستكشاف لتصل إلى هذا السلاح.

سلاح M4A1

سلاح M4A1
سلاح M4A1

وعلى حسب ما ذكر في الموقع الرسمي للعبة جارينا فري فاير، فإن المطورون يعتزمون على تحسين الإحصائيات البندقية الهجومية الكلاسيكية M4A1. فقد كان أداء هذا السلاح في السابق ضعيفا بسبب معدل الارتداد فوق المتوسط الخاص به، وأيضا المعدل البطيء لإطلاق النيران. وفي هذا التحديث، سوف تعطي اللعبة لهذا السلاح المزيد من القوة فيما يتعلق بإحصائياته ليدخل في المنافسة مع الأسلحة الأخرى بشكل قوي. فبعد هذه التعديلات، سوف تتمكن من الوثوق من قدرات هذا السلاح عندما تتعامل مع الأعداء على المدى المتوسط والمدى البعيد إن كنت من محبي إطلاق النيران من مسافات بعيدة. فهيا تعرف على مقارنة بسيطة توضح لك مدى الزيادة التي حدثت للسلاح في إحصائياته قبل وبعد تحديث 1.57.0.

  • التدمير: كان 28 وأصبح 29
  • معدل إطلاق النيران: زاد بنسبة 5%
  • المدى الفعال للسلاح: زاد بنسبة 12.5%
  • الحد الأقصى للارتداد: 14%

سلاح P90

سلاح P90
سلاح P90

يعتبر سلاح P90 SMG من أقوى الأسلحة فتكا بالأعداء عندما تستخدمه في المعارك التي تكون فيها قريب من الشخص الذي تقاتله. ولكنه يخسر في المقارنة إذا ما قارنته بأسلحة أخرى من النوع SMG. وبالتالي، فقد تم تزويده بالسترات في التحديث الجديد. وسوف يوجد تحسن فيما يخص القوة التدميرية للسلاح، كما سيتم تحسن فتحة تخزين الرصاص به. وإليك تفاصيل إحصائيات السلاح.

  • زادت القوة التدميرية من 23 إلى 24
  • نقص معدل الارتداد بنسبة 11%

وسوف تقوم اللعبة باستبدال الملحقات المتقدمة الخاصة بعددة أسلحة على الخريطة بأسلحة متقدمة أخرى. وسوف تتمكن كلاعب أنت والمنافسين من الحصول على الكثير من الأسلحة المتقدمة في مناطق متفرقة على خريطة غارينا فري فاير

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.