تحميل فوري 2021: MyFawry APK v2.0.152‏ ادفع فواتيرك من مكانك للاندرويد والايفون

يمكنك الان تحميل تطبيق فوري. سرعان ما تطور العالم حولنا ليسهل عليها أشياء كثيرة. فمن ضمن تلك الأشياء، والتي تؤرق البعض، هو أن تجد طريقة أمنة لكي تدفع الفواتير وشحن الهاتف الخاص بك من خلال وسيلة دفع إلكترونية مضمونة. ولا يوجد يا صديقي أفضل من تطبيق ماي فوري. فهو ذلك التطبيق المتوفر على منصتي الاندرويد و الايفون ومتوفر أيضا بملف APK للاندرويد. وهو تطبيق خفيف على جهازك ومتوافق مع الأجهزة القديمة والحديثة .

لن تحتاج إلى البحث كثيرا عن myFawry. فهو متوفر في هذا المقال بروابط مباشرة مناسبة للمنصة التي تعتمد عليها سواء الاندرويد او الايفون. على سبيل المثال، لن تحتاج إلى تحميل المتجر الصيني لكي تتمكن من تحميل تطبيق فوري على هاتفك الذكي. فقط قم بالنقر على الرابط المناسب لك أدناه. واستمتع بكل المميزات التي يقدمها لك تطبيق فوري من دفع الفواتير وشحن الكهرباء والموبايل وغيرها من الخدمات التي سوف نعرضها لك في السطور القادمة. إلى جانب معرفة طريقة التسجيل عليه.

تطبيق فوري
تطبيق فوري 2021 اخر اصدار

تحميل تطبيق فوري

إسم التطبيق myFawry
رقم الإصدار 2.0.152
آخر تحديث 4 فبراير 2021
حجم البرنامج 47 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android 5.0 or up
myFawry
Price: Free
‎myFawry
Price: Free

تنزيل MyFawry APK اخر نسخة

COM.FAWRY.MYFAWRY-2.0.152.APK

كيفية التسجيل في تطبيق فوري

صفحة البداية على تطبيق ماي فوري

 تطبيق ماي فوري
صفحة البداية على تطبيق ماي فوري

بعد أن قمت عزيزي القارئ بتحميل وتثبيت التطبيق على جهازك الاندرويد او الايفون. فسوف تقابل أول شيء عندما تنقر على ايقونة التطبيق الصفحة الرئيسية. وداخل تلك الصفحة سوف تتقابل في أولها مجموعة من الصفحات وعددها 5 صفحات. وهي صفحات تقدم لك نبذة عن ما يمكن لتطبيق myFawry أن يقدمه لك من خدمات. ولكن الأهم في الأمر هو الايقونة الصفراء مستطيل الشكل التي توجد في آخر صفحة التطبيق الأساسية. وهي ايقونة انشاء حساب شخصي خاص بك.

وتجدها مكتوبة بإسم “Create Account”. وهنا تنقر عليها عزيزي القارئ لتبدأ في خطوات التسجيل على البرنامج. وكن على علم ان خطوات التسجيل في البرنامج دقيقة للغاية وتتطلب الكثير من الإجراءات السهلة رغم كثرتها واستيفاء العديد من المعلومات. وكل هذا سوف يشرح في السطور القادمة. أو يمكنك النقر على زر “Skip” لكي تتخطى صفحة إنشاء حساب شخصي على تطبيق فوري، وهنا سوف تتمكن فقط من تصفح التطبيق دون الاستفادة من مميزاته. وتجد ايقونة الهروب في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين.

المعلومات الأساسية الخاصة بك على تطبيق فوري

وبعد النقر على أيقونة إنشاء الحساب الشخصي. سوف تقابل الأم استمارة عليك وضع فيها المعلومات الأساسية التي تخصك. هي الاسم الاول والاسم الثاني (اسم العائلة). ورقم الهاتف الشخصي وعنوان البريد الإلكتروني، وتاريخ ميلادك. وعند النقر على خانة تاريخ الميلاد سوف تجد صفحة تظهر لك. وهي صفحة تشبه التقويم الميلادي.

ويعيب على التطبيق أنه يتم ضبط الصفحة على التاريخ الميلادي لليوم الذي تسجل فيه حسابك. وهذا يعني أنه عليك النزول إلى أسفل سنوات كثيرة لكي تصل إلى العام والشهر اليوم الذي وولدت فيهم. ثم بعد ذلك تسجل نوعك انت كنت رجل أو كنتي إمرأة. وتقوم بالنقر على المربع الصغير الذي يدل على موافقتك على سياسة الاستخدام الخاصة بالتطبيق. ويفضل أن تقرأها أولا قبل الموافقة بالنقر على الرابط الأزرق الموجود بجوار المربع الصغير. وبعد ذلك، ما هي الخطوة التالية؟

كود التأكيد على انشاء حساب على تطبيق فوري

تطبيق فوري
كود التأكيد على انشاء حساب على تطبيق فوري

بعد ذلك، تصلك رسالة نصية على رقم الهاتف الشخصية الذي قمت بإدخاله في الخطوة الأولى من التسجيل. وهنا قم بكتابة الكود المكون من مجموعة من الأرقام في الشاشة التي تظهر لك حاليا. وبعد أن تتم تلك الخطوة السهلة، انقر على الزر الموجود في آخر شاشة كتابة الكود. وهو زر الاستمرار لكي تكمل باقي الخطوات. وكن على علم أن الخطوة القادمة في غاية الأهمية وتتطلب بعض الشروط، فكيف تحقق الشروط؟

كتابة كلمة المرور الخاصة بك على تطبيق فوري

myFawry
كتابة كلمة المرور الخاصة بك على تطبيق فوري

لماذا يوجد شروط لكتابة كلمة المرور على تطبيق ماي فوري؟ الإجابة باختصار أن كلمة المرور من الأشياء الحساسة التي يجب أن تكتب بطريقة معقدة لا يعرفها أحد غيرك من أجل ألا يستغل أحد هذا الحساب دون علمك. ولكن ما هي الشروط الواجب توافرها لكي تكتب كلمة مرور متوافقة مع ما يتطلبه البرنامج؟ فإليك عزيزي القارئ النقاط التالية.

  • أولا لابد أن تحتوي على الأقل على 6 وحدات، وعلى الأكثر 20 وحدة. (الوحدة قد تكون حرف أو رمز أو رقم).
  • لابد أن تحتوي كلمة المرور على حروف أبجدية انجليزية كبيرة.
  • تحتوي على حرف أبجدية انجليزية صغيرة.
  • تحتوي على أرقام.
  • لابد من إعادة كتابة كلمة المرور في الخانة السفلية بنفس الهيئه التي عليها كلمة المرور في الخانة العلوية دون أي اختلاف.

وبعد تحقيق الشروط السابقة لكتابة كلمة المرور، سوف تنقر على الزر الموجود في أسفل الشاشة. وهو زر الاستمرار لكي تدخل على خطوة أخرى اختيارية يمكنك الهروب منها حاليا، ولن يؤثر ذلك على إتمام إنشاء الحساب الشخصي الخاص بك.

خطوة غير أساسية في إنشاء الحساب على تطبيق فوري

تطبيف ماي فوري
خطوة غير أساسية في إنشاء الحساب على تطبيق فوري

هنا في تلك الخطوة يطلب منك ادخال رقم الماستر كارد الذي سوف تدفع منه فواتيرك وكل المستحقات المفروضة عليك من خلال تطبيق ماي فوري. كما تدون أيضا تاريخ انتهاء الماستر كارد التابع. لك. مع إمكانية إنشاء اسم خاص بالماستر كارد. ويكون هذا الاسم خاص بالتطبيق فقط وليس له أي علاقة بأي برنامج أو جهة أخرى. وتعد هذه الخطوة خطوة اختيارية يمكنك تخطيها بالنقر على زر الهروب الموجود في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. لأنه بطبيع الحال سوف تدون كل هذه المعلومات بمجرد استخدامك لأي خدمة من خدمات هذا التطبيق.

الدخول على الحساب الشخصي في تطبيق فوري

وهنا تقوم بالتسجيل بالحساب الشخصي الذي تمتلكه حاليا على تطبيق myFawry. حيث تدخل كلمة المرور التي قمت بعينها مسبقا أسفل رقم الهاتف الشخصي التابع لك. وبعد ذلك تنقر على زر الدخول .يوجد هنا خطوة تأمينية للحساب الشخصي بخلاف كلمة المرور. حيث يمكنك تسجيل ببصمة الإصبع الخاصة لك على التطبيق. يمكنك تفعيل هذه الخطوة أو يمكنك تخطيها بالنقر على أيقونة عدم القبول. وهنا سوف تنتقل إلى أهم شيء بعد أن عرفت خطوات تسجيل الحساب. فما هو؟

جولة سريعة داخل تطبيق ماي فوري

ماذا تريد من تطبيق myFawry؟ فكل شيء هنا متاح على هذا التطبيق في صفحته الرئيسية التي تقابلها بعدد التسجيل. والتي سوف تكون صفحتك الرئيسية في التعامل مع هذا التطبيق فيما بعد. فهنا تجد صفحة مكونة من أكثر من خانة بشكل تنظيمي كما يفعل برنامج File Master مع هاتفك الذكي فيما يخص تنظيم الملفات. 

أحدثك هنا عن تطبيق فوري. الذي تجد في بداية الصفحة أكثر من ميزة، أو كلها بكلمات أدق. حيث يمكنك شحن موبايل لأي شبكة مثل فودافون واتصالات واورانج أو غيرهم. كما يمكنك دفع فاتورة الكهرباء من خلال تحديد المنطقة التي تتبع لها. أو شحن كارت الكهرباء الخاص بالعداد مسبق الدفع. كما يمكنك شحن باقة النت الخاص بالراوتر التابع لك. أو دفع فواتير المياه والغاز وغيرها من المميزات التي لا حصر لها. فهو تطبيق خاص بأشياء كثيرة عكس ابلكيشن بي تك الذي يخص فقد دفع الفواتير والأقساط الخاصة ببي تك فقط.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.