بيكسل باتل جراوند 2020 (ببجي الكرتونية) Pixel’s Battle Ground [ملف APK/OBB]

يمكنك الأن تحميل لعبة PIXEL’S UNKNOWN BATTLE GROUND. وتجد هنا روابط تحميل للاندرويد والايفون ونسخة APK. ولعبة باتل جراوند هي لعبة مناسبة لك حقا إن اردت تحميل لعبة تشبه ببجي أو فورت نايت. وهي لعبة تتخذ الشكل الكارتوني من لعبة ببجي، نعم أن تسميها ليجو ببجي، كما أنه  ستتمتع بمميزاتها الاساسية مثل الهبوط بالباراشوت واطلاق الرصاص في الشوارع والارض المفتوحة. فلديك الفرصة الأن في أن تلعب لعبة بعيدة عن الجدية وتتخذ شكلا كوميديا، وتتخذ نفس الشكل العام الخاص بلعبة ماين كرافت.

PIXEL'S UNKNOWN BATTLE GROUND

تحميل باتل جراوند 2020

إسم اللعبة

PIXEL’S UNKNOWN BATTLE GROUND

الإصدار
1.53.00
آخر تحديث 27 ديسمبر 2019
إسم المبرمج
نظام التشغيل اندرويد 4.1 أو أعلى
حجم اللعبة 104 ميجابايت

تحميل Pixel’s Unknown Battle Ground 1.53.00 [ملفات APK/OBB]

تحميل مجلد OBB كاملاً بحجم 2.4 جيجابايت [XAPK]

ملف XAPK يحتوي على ملفات APK + OBB في ملف تثبيت واحد. لذا إن قررت إستخدامه بالأعلى، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.
بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف PIXEL’S UNKNOWN BATTLE GROUND apk وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت Pixel’s Battle Ground على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات بيكسل باتل جراوند الكاملة للاندرويد من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.azurgames.BattleGroundRoyale“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

بيكسل باتل جراوند (تقليد ببجي الكارتونية)

إذا شعرت بالملل نوعا ما من كثر لعب ببجي موبايل أو فورتنايت موبايل، وتريد أن تجرب لعبة أخرى من العاب الصراع من اجل البقاء حتى نهاية الجولة في العاب الباتل رويال، فهناك لعبة Pixel’s Unknown Battle Ground التي سوف تدمنها حقا. وفي السطور القادمة يوجد كل شيء عن اللعبة تود معرفته. وستجد هنا كل العناصر المتشابهة بينها وبين العاب الأرض المفتوحة المعروفة.

ستجد نفسك في جزيرة مهجورة غامضة

في بداية اللعبة، ستهبط من طائرة هليكوبتر بالباراشوت في جزيرة يكتنفها الغموض. وفي هذه الجزيرة سوف تجبر على القتال، وستكون في المعركة تحت شعار اكون أو لا اكون، بمعنى أنك تقتل اعدائك أو يقتلوك. وتدخل في معركة دامية قوية تحاول فيها البقاء كأخر رجل أو امرأة من أجل الفوز بها.

ببجي الكرتونة بيكسل باتل جراوند

ستستمر أرض المعركة في التقلص في لعبة بيكسل باتل جراوند

إذا كانت الاستراتيجية التي تتبعها هي أن تختبيء حتى يطحن اللاعبون بعضهم بعضا ويتبقى لاعبا واحدا تواجهه فتكون المهمة أكثر يسهولة بالنسبة لك، فعليك أن تراجع نفسك في هذه الاستراتيجية. حيث أن لعبة باتل جراوند تجبرك أن تتحرك من مكانك بسبب أن أرض المعركة المتاح فيها اللعبة تتقلص تدريجيا لتصل إلى اصغر مساحاتها في نهاية الجولة. لذلك بعد مرور وقت قصير على المعركة، سوف تجبر على أن تواجه منافسيك في مساحة صغيرة، وإن لم تنجو بنفسك وتتحرك إلى هذه المنطقة الأمنة فسوف تقتل وتخرج من الجولة.

ستستمر أرض المعركة في التقلص في ليجو ببجي

سوف تتمكن من التقاط مجموعة متنوعة من الاسلحة القوية

أثناء رحلة بحثك عن الأسلحة المتناثرة في أرض المعركة المفتوحة لابد أن تتوخى الحذر. حيث قد تجد أسلحة في أرض مكشوفة أو في منتصف أرض المعركة ولا تجد ما يغطيك فتصاب برصاصات منافسيك وتصبح هدفا سهلا بالنسبة لهم.

هناك الكثير من المناطق الغامضة في الجزيرة عليك اكتشافها

كل منطقة من مناطق لعبة Pixel’s Uknown Battle Ground لها شكلها وطبيعتها الخاصة. فمن الأماكن المذهلة التي ستقوم باكتشافها في اللعبة الأدغال والجبال ومنطقة الموت التي اصابها الضرر بفعل الاشعاع. وهناك الكثير من المناطق الأخرى التي ستخوض فيها المعارك الدامية التي تميز هذه اللعبة.

المناطق الغامضة في الجزيرة في بيكسل باتل جراوند

أما الأن، فهيا نتعرف على أهم ما تتميز به لعبة بيكسل باتل جراوند عن الالعاب القتالية الأخرى المعروفة من نفس النوع. 

الجرافيك الذي يتميز بالبيكسلات

في الحقيقة أن هذه اللعبة انفردت بنفسها بجرافيك رائع بعيدا عن الجرافيك الكارتوني أو الحقيقي التي تتميز به معظم العاب الموبايل بشكل عام، والقتالية منها بشكل خاص. حيث تتألف اللعبة من جزيرة عناصرها تتكون من البيكسلات المتضخمة، وكذلك هو الحال بالنسبة لرسم شخصيات اللعبة المقاتلين. وعندما تبدأ في اللعب للمرة الأولى، فإنه للوهلة الأولى تشعر وكأنك ترى أمامك لعبة ماين كرافت أو ماين كرافت ايرث. فقد استلهمت اللعبة الجرافيك الخاص بها من تلك اللعبة الشهيرة.

التحدث مع منافسيك

إنه لشيء ممتع حقا أن تتحدث إلى من يتنافسون معك، على عكس ما تعودت عليه في العاب التنافس من أجل البقاء على قيد الحياة، ففي هذه الألعاب أو في معظمها تتحدث فقط إلى أعضاء فريقك. ولكن قامت لعبة بيكسل باتل جراوند بتطوير فكرة التحدث عبر اللعبة والدردشة وجعلتها تمتد إلى المنافسين. ولكن أنصحك يا صديقي ألا تدلي بأي دلالات أو معلومات توضح للمنافسين الموقع الذي تعسكر فيه حتى لا ينكشف أمرك. فقط قم بالاستفادة من هذه الميزة بدون أن تعرض نفسك للخطر.

التحدث مع منافسيك

اطلاق الرصاص تلقائيا

عندما تلعب لعبة Pixel’s Unknown Battle Ground، فأنت لست بحاجة إلى سحب الزناد لأسفل لإطلاق الرصاص. فهنا سوف يقوم سلاحك الذي قمت باختياره لخوض المعركة باطلاق الرصاص بشكل تلقائي بمجرد توجيهه على المنافس سواء كنت تجري أو تختبيء في مكان ما أو وراء جدار أو صخرة أوغيرهم.

تتميز اللعبة بتنوع كبير في المركبات القتالية

بينما كنت تقود سيارة الجولف في لعبة Fortnite، ففي هذه اللعبة سوف تتمكن من الصعود خلف المدرعة التي بإمكانها أن تطلق الرصاص على الأعداء. ومع خوضك في المعركة واستمرارك فيها قدر المستطاع، سوف تكتشف تنوعا كبيرا من المركبات الأخرى.