برامج كمبيوتر

ما هي طريقة تشغيل بث مباشر لمباريات كأس العالم قطر 2022 على الكمبيوتر؟

يمكنك الآن تشغيل مباريات كأس العالم في قطر على الكمبيوتر من خلال طريقة ناجحة على أجهزة الكمبيوتر. حيث يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم على الكمبيوتر من خلال البث المباشر على الجهاز ذو الشاشة الكبيرة لكي تريح عينيك قليلا من مشاهد المباريات المفضلة لديك على الشاشة الصغيرة من خلال مجموعة كبيرة من البرامج الناجحة في هذا المجال مثل برنامج Ostora TV وغيره من البرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

تستطيع أن تشغل البث المباشر لمباريات كأس العالم قطر 2022 وكل المباريات التي تريد متابعتها على مدار الموسم الرياضي كله عن طريقة محاكي الاندرويد الذي يمكنك تحميله على الكمبيوتر. ويوجد الكثير من البرامج المحاكية لنظام الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز ومن ضمنها برنامج LDPlayer الذي سوف نتحدث عنه باستفاضة في السطور التالية.

تشغيل البث المباشر على المحاكي

البرنامج LDPlayer
آخر تحديث 9.0.30 (4 ديسمبر 2022)
الحجم 600 ميجابايت
الملف LDPlayer9_ar_89236555_ld.exe

حمِل الأن محاكي الاندرويد إل دي بلاير exe (رابط مباشر) 89236555_ld.exe

البث المباشر لمباريات كأس العالم للكمبيوتر

هنا، سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفية تشغيل البث المباشر لمباريات كأس العالم التي تلعب في دولة قطر في هذه الأيام، والتي تحتدم المنافسة فيها بين مجموعة من الفرق الأوروبية وأمريكا الجنوبية، والتي على الأرجح لن تخرج البطولة خارج نطاق تلك القارتين التي تضع كرة القدم في شوالها منذ أول عهد لتلك اللعبة التي تستحوذ على قلوب وعقول الملايين من المشجعين حول العالم. فأنت تعلم عزيزي القارئ أن كرة القدم هي النبات الذي يتغذى على الجمهور، فهو الوقود الأول تلك اللعبة قبل الإعلانات ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات وغيرها من المقومات الثانوية التي تقوم عليها صناعة تلك اللعبة على مستوى العالم.

في البداية، سوف تقوم بالنقر على الرابط الدون في فقرة التحميل السابقة لتقوم بتحميل برنامج ال دي بلاير، وهو واحد من ضمن عشرات برامج محاكاة الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. وهو من البرامج السهلة في التحميل والتثبيت، وما عليك سوى ان تتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة تباعا لكي تكمل تثبيت البرنامج.

Get World Cup Livestream on PC

Get World Cup Livestream on PC 01 1

يستغرق الأمر منك بعض الوقت لكي يقوم البرنامج بتحميل جميع بياناته. فكل ما عليك هو التوجه إلى ملف الـ exe الذي سوف يتم ظهوره على أثر التحميل من الرابط سابق الذكر. ومع اتباع الخطوات التي ذكرتها لك في السطور السابقة، ومع الانتظار لبعض الدقائق، سوف تتمكن من الحصول على البرنامج. ومن علامات الحصول على للبرنامج هو ظهور الصفحة التالية. وهنا، يمكن أن أعلن لك أنك بالفعل أصبح عندك برنامج LDPlayer لكي تتمكن من تشغيل البث المباشر على الويندوز لمباريات كأس العالم وأي مباراة تريدها فيما بعد.

Get World Cup Livestream on PC 02

إذا أمعنت النظر في الصورة السابقة، فسوف تلاحظ وجود تطبيق جوجل بلاي، وهو التطبيق الرسمي المعروف لدى أنظمة الأندرويد. وهو سبيلك لكي تتمكن من تشغيل البث المباشر على الكمبيوتر من خلال المحاكي. ولكن لموضوع ليس بسهولة مجرد النقر على التطبيق والدخول عليه لكي تختار البرنامج الذي سوف تستخدمه. فالأمر يحتاج منك أولا إلى الدخول بحسابك الشخصي الذي تم التسجيل به أو يمكنك إنشاء حساب شخصي جديد. ولكن دعنا نسير في خطى تفعيل الحساب الشخصي الذي قمت بالتسجيل به على الموبايل.

هنا سوف تقوم بالتسجيل بالبريد الإلكتروني والرمز السري الخاص بحسابك على جوجل. وعلى الفور سوف تصل لك رسالة على هاتفك الذكي تفيد بمحاولة مجهولة من مصدر مجهول لكي يتمكن من الوصول إلى حسابك عبر الكمبيوتر. ولكن بالطبع في هذه الحالة أنت صاحب تلك المحاولة المجهولة المزعومة، حيث أنك بالفعل تقوم الأن بتدوين عنوان البريد الإلكتروني والرمز السري لكي تتمكن من تفعيل الحساب الشخصي الخاص بجوجل التابع لك على محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر.

بعد ذلك، سوف تنقر على الأيقونة التي تفيد بأنك أنت من تقوم بتلك المحاولة على جهاز الكمبيوتر، وبالطبع سوف تجد هذه الأيقونة في الرسالة التي وصلت إليك على الهاتف الذكي، وهي تلك الرسالة التي تكلمنا عنها في السطور السابقة. وعلى الفور سوف تقوم بتدوين الرقم الذي تم كتابته على شاشة المحاكي لكي يتم التأكد من أنك أنت بالفعل صاحب المحاولة، وبعدها على الفور سوف يتم فتح الصفحة الرئيسية الخاصة بجوجل بلاي كما هو مبين في الصورة التالية.

في تلك الصفحة سوف تتوجه إلى مكان البحث، وهنا سوف تقوم بتدوين كلمة تطبيق مباريات لايف لكي تتمكن من الوصول إلى الصحة الخاصة بهذا التطبيق  على متجر جوجل بلاي ومنه سوف تتمكن من تشغيل البث المباشر لمباريات كأس العالم على المحاكي. ولكن لابد أن تعلم أن هذا الأمر يتطلب مواصفات عالية في جهاز الكمبيوتر الذي تنوي تنفيذ تلك الخطوات عن طريقه.

خطوات تشغيل بث مباريات كأس العالم قطر 2022 على الكمبيوتر

هنا أنصحك بشِدة أن تقوم بتجربة تثبيت تطبيقات خارجية للبث المباشر (ملفات apk) مثل Ostora TV أو Yacine TV في المحاكي وألا تعتمد على التطبيقات المتوفرة في جوجل بلاي لأنها عادةً ما تكون متوقفة. فقط اتبع التعليمات التالية:

  1. من هنا حمِّل تطبيق Ostora TV apk أو Yacine TV apk.
  2. في المحاكي اذهب إلى القائمة الجانبية (أيقونة APK) مثل الصورة التالية.
    Install World Cup Livestream apk on PC 01
  3. الآن اختر أي تطبيق للبث المباشر تريده، أنصحك بشِدة أن تستخدم الأسطورة أو ياسين.
    Install World Cup Livestream apk on PC 02
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، ستجد أن التطبيق قد أصبح موجود ضمن تطبيقات المحاكي في الصفحة الرئيسية.
    Install World Cup Livestream apk on PC 03
  5. بمجرد تشغيل التطبيق، اضغط على زر تحديث تطبيق مشغل الفيديو ثم حمِّله من جوجل بلاي.
    Install World Cup Livestream apk on PC 04
  6. الآن عُد إلى الشاشة التطبيق الرئيسية مرة أخرى واذهب إلى سيرفر البث الرئيسي.
    Install World Cup Livestream apk on PC 05
  7. ومن هنا قم اختيار القناة الناقلة للماتش مثل بي ان سبورت ماكس FHD (عالية الدقة).
    Install World Cup Livestream apk on PC 06
    Install World Cup Livestream apk on PC 07
  8. والآن تابع المباراة الحالية بث مباشر، واستمتع!

Install World Cup Livestream apk on PC 08

تجربة تطبيق من جوجل بلاي للبث المباشر

  1. سجِّل دخول إلى حسابك في جوجل بلاي.
    Get World Cup Livestream on PC 03
  2. بعد تسجيل الدخول وتشغيل المحاكي، انقر على خانة البحث بالأعلى.
    Get World Cup Livestream on PC 04
  3. من جوجل بلاي على المحاكي ابحث عن أي تطبيق للبث المباشر، وليكن مباريات لايف.
    تنزيل مباريات لايف للبث المباشر على الكمبيوتر
  4. انقر على زر Install أو تثبيت.
    Get World Cup Livestream on PC 06
  5. بمجرد انتهاء التثبيت، افتح التطبيق.
    Get World Cup Livestream on PC 07
  6. الآن قم بتشغيل التطبيق في وقت بث المباراة.

مميزات تشغيل الث المباشر على الكمبيوتر

  • الاستمتاع بمباريات كأس العالم 2022 التي تلعب في قطر في تلك الأيام.
  • الاستمتاع بالمباريات التي يتم بثها على القنوات المشفرة طوال الموسم الكروي.
  • بث مباشر عالي الدقة ومستقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى