تحميل ببجي موبايل الإصدار 1.1: تحديث PUBG: X Exodus Metro ملف (APK+OBB)

يمكنك الأن تحميل ببجي موبايل الإصدار 1.1 Exodus Metro. حيث يتوفر التحديث الجديد من ببجي موبايل بملفات (APK+OBB) بحجم 1.9 جيجابايت. وفي هذا المقال سوف نشرح لك بالخطوات كيفية تحميل PUBG Mobile 1.1. وقد تم تنزيل العهد الجديد على السرفرات الاون لاين الخاصة باللعبة منذ شهر. ويقدم هذا الإصدار الجديد العديد من المميزات؛ ومنها الخريطة التي يتطوق إليها عشاق ببجي وهي PUBG Mobile X Metro. وقد تم عمل اصلاح شامل لواجهة اللعبة والشاشة المسئولة عن ذلك.

إن لم تكن قمت بتحميل الاصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل، فيمكنك أن تقوم بعمل ذلك من خلال طريقتين، أولا من خلال متجر جوجل بلاي، أو من خلال تنزيل ملف التحديث بملفات (APK+OBB). وفي هذا المقال سوف نقوم بتزويدك بملفات الاي بي كي والاو بي بي الخاصة باللعبة، مع شرح كامل بالخطوات للتحميل. ومعلومة إضافية قد تهمك عزيزي القاريء؛ حيث أنه تم حظر لاعبي اللعبة من دولة الهند. وبناء على ذلك، فلن يتمكن لاعبو هذه الدولة، أو من يسكن فيها، من تحميل اللعبة وتحديثها الجديد بعنوان “ببجي موبايل الإصدار 1.0”.

ببجي موبايل الإصدار 1.0 العهد الجديد

تحميل ببجي موبايل 1.1 مترو

إسم اللعبة PUBG Mobile Exodus Metro
رقم الإصدار 1.1
آخر تحديث 10 نوفمبر 2020
حجم اللعبة 1.9 جيجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة com.tencent.ig

تحميل PUBG Mobile 1.1 ملف APK + OBB

PUBG-Mobile-Exodus-Metro-v1.1-2020.apk

PUBG-MOBILE-X-Exodus-Metro-1.1.0.XAPK

شرح تحميل ببجي موبايل 1.1

الخطوة الأولى: في البداية قم بتحميل ببجي موبايل الإصدار 1.1  APK من خلال الرابط الموجود في الأعلى. وهو أول زر أزرق من الزرين السابقين.

الخطوة الثانية: بعد أن تنفذ الخطوة الأولى، والتي لن تستغرق معك وقتا طويلا، وسوف نوضح ذلك فيما بعد، سوف تقوم الأن بتحميل ملف OBB من PUBG Mobile 1.1، وهو الزر الأزرق الثاني من الزرين بالأعلى. وسوف يأخذ هذا الملف وقتا أطول في التحميل عن الملف السابق، وسوف نوضح أيضا السبب في ذلك في السطور القادمة، فتابع.

السبب في أن ملف الـAPK سيأخذ وقتا قصيرا لأن حجمه 63.6 ميجابايت فقط. بينما ملف OBB ملف كبير يقدر بحجم 1.8 جيجابايت. لذلك، لابد أن تتأكد تماما أن لديك المساحة الكافية لكي تستطيع استقبال هذه المساحة من ببجي موبايل الإصدار 1.1 على جهازك الاندرويد. وذلك لأن هذا الشرح مخصص للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد فقط.
هل تعلم أن هنالك نسخة إضافية بإسم ببجي الكورية apk بخواص ومميزات مختلفة للاندرويد!

خطوات تثبيت ببجي موبايل 1.1 مترو اكسودس

  1. قم بتحميل ملف APK من لعبة ببجي موبايل العهد الجديد “PUBG Mobile 1.1”. وبالطبع ستقوم بتحميله من الروابط الموجودة في الأعلى كما ذكرت لك.
  2. إدخل بعد التحميل على الاعدادات الخاصة بهاتفك الذكي، ومنها ستنقر على القسم المسئول عن الخصوصية وأمن المعلومات بالجهاز “Safety and Privacy “. ومن هذا القسم ستقوم بالسماح لجهازك بالتحميل من مصادر غير معروفة. وهنا عزيزي القاريء سوف تنقر على العلامة الموجودة بجوار “Unknown Sources”. وإن كنت قد قمت بهذا الأمر من قبل، فتجاهل هذه الخطوة.
  3. بعد تنفيذ الخطوة السابقة، واكتمال تثبيت الملف، قم بتحميل ملف OBB من الروابط بالأعلى. وبعد اكتمال تحميل الملف، انسخ ملف الـOBB، والصقه في ملف “Android/OBB/com.tencent.ig” الموجود في ملفات نظام الاندرويد. وإن لم تجد ملف بهذا الاسم، فقم أنت بانشاء ملف جديد.

بعد تنفيذ الخطوات الثلاثة السابقة بنجاح، فستتمكن يا صديقي من الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل الإصدار 1.1 تحديث Exodus Metro، وهو أخر إصدار للعبة حتى الأن. إذا واجهتك مشاكل في التحميل والتثبيت، مثل أن تصلك رسالة تفيد بوجود مشكلة في الملفات التي قمت بتحميلها وتثبيتها، فحينها ستقوم بإعادة تحميل ملفات الـAPK وOBB الموجودة بالأعلى، وسوف تعيد تنفيذ الخطوات التي تم ذكرها في السطور السابقة.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.