ألعاب أندرويد

كيفية تحميل تحديث PUBG Mobile 1.9 الجديد: نسخة تجريبية قادمة بقوة

من أهم العوامل التي ساعدت على أن تتربع لعبة ببجي موبايل على عرش المقدمة باستمرار هي إصدار التحديثات بشكل مستمر وغير منقطع. وكان أخر تحديث قد وصل إلى اللعبة هو ببجي موبايل 1.8، وقد أعجب عشاق اللعبة بالمحتوى الجديد الذي تم إضافته إلى اللعبة على أثر هذا التحديث.

وها قد حان موعد التحديث الجديد للعبة، وهو PUBG Mobile 1.9، حيث يتاح منه النسخة التجريبية الآن، التي من الممكن أن يجربها اللاعبون ويتعرفون على مميزات هذا التحديث وما تم إضافته على أثره. ومن المتوقع أن يتم ظهور هذا التحديث إلى النور بشكل رسمي خلال الشهر الجاري.

ملحوظة: هي ملحوظة قد تكون غير مجدية بالنسبة لك عزيزي القارئ، ولكن إن كنت تعيش في دولة الهند، فلا تحاول تحميل لعبة ببجي موبايل او حتى ببجي موبايل لايت بسبب حظر تلك اللعبتين في هذه الدولة منذ فترة طويلة.

خطوات تحميل تحديث PUBG Mobile 1.9 الجديد

يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم باتباع الخطوات التالية لكي تحمل وتثبت تحديث ببجي موبايل 1.9 على هاتفك الذكي بنجاح. وهي النسخة التجريبية من هذا التحديث، ويطلق البعض عليه أحيانا النسخة البيتا (Beta).

الخطوة الأولى:

يمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص بنسخة التحديث الجديد. ويتاح بالاسفل ملفين لكي تختار من بينهما أن تحمل ما تشاء على حسب نوع الأندوريد الذي يعتمد عليه هاتفك الذكي.

يقدر حجم الملف الخاص بالأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد x32 (32 بت)بقيمة 727 ميجابايت. بينما يقدر حجم ملف الـ APK الخاص بالتحديث للهواتف التي تعمل على نظام أندرويد x64 (64 بت)بقيمة 811 ميجابايت. لذلك، أيا كان نظام الأندرويد التابع له هاتفك الذكي، فيجب عليك أن تتأكد من وجود مساحة داخلية كافية لتحميل هذا الملف على الجهاز.

الخطوة الثانية:

إنتظر قليلا حتى يتم تحميل هذا الملف على الجهاز. وبعد أن تتم عملية التحميل، فسوف يأتي دور عملية التثبيت، ولن تتمكن من البدء في تلك العملية قبل الدخول على إعدادات الجهاز، وتفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة التي توجد في قسم الأمن.

PUBG Mobile 1.9
تحميل حزمة تحديث ببجي موبايل 1.9

الخطوة الثالثة:

قم بفتح التطبيق الخاص بتحديث pubg mobile 1.9. وقم بتحميل باقي محتويات التحديث عن طريق تحميل حزمة البيانات التي تتناسب مع إصدار هاتفك الذكي إن كان من الهواتف الحديثة أو الهواتف الأقدم. حيث ستختار من بين ما يلي.

  • Low-spec Resource Pack (بالنسبة للهواتف القديمة).
  • HD Resource Pack (بالنسبة للهواتف الحديثة).

الخطوة الرابعة:

بعد أن تتم الخطوات السابقة بنجاح، فسوف تكون قادرا على الدخول على اللعبة والبدء في اللعب وتعيش تجربة مميزات التحديث الجديد بنسخته التجريبية كاملة.

PUBG Mobile 1.9
الدخول على اللعبة والبدء في اللعب وتعيش تجربة مميزات التحديث الجديد

إذا واجهتك أي مشكلة أثناء عملية التحميل أو التثبيت لهذا التحديث، بحيث لم تتمكن من استكمال تحميله وتثبيته على الجهاز، فيمكنك إعادة الخطوات السابقة من جديد حتى تتمكن من الاستفادة من هذا التحديث بعد أن تتم ما سبق بنجاح.

ولعل أهم ما جاء في تحديث ببجي موبايل 1.9 الجديد هو الوضع الحديث الذي انضم إلى اللعبة على أثر ذلك التحديث، وهو وضع رويال أرينا: الانقضاض. ويتميز هذا الوضع بالظهور العشوائي للمنطقة المسموح باللعب فيها على الخريطة. وبخلاف ذلك، فقد قام المطورون بتطوير تشير بارك وإدخال بعض التحسينات عليه، وضم بيئة جديدة له.

وإلى جانب ما تم ذكره، فقد تم عمل بعض التعديلات على وضع مترو رويال ريونيون. ويمكنك التعرف على تلك التعديلات من خلال الفيديو الذي تم وضعه أعلى تلك السطور.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى