تطبيقات تحميل الأفلام للاندرويد 2020 [أفضل 20 برنامج للأفلام والمسلسلات]

أصبح تحميل الأفلام أمراً سهلاً بعد توافر تطبيقات تحميل الأفلام على الهواتف لمشاهدة الأفلام الحصرية العالمية وكذلك مشاهدة مسلسلات رمضان 2020 مع وجود إمكانية لتحميلها أي، وتحميلها مجاناً ولمستخدمي الأندرويد أصبح الأمر أكثر سهولة بعد وجود عدد من التطبيقات المصممة من أجل ذلك، حيث يمكنك تحميل عشرات من التطبيقات المجانية من متجر التطبيقات جوجل بلاي لمشاهدة ومتابعة وتحميل جميع الأفلام الجديدة، ولمساعدتك على تحميل الأفلام اخترنا لك أفضل 20 تطبيق لتحميل ومشاهدة الافلام والمسلسلات اون لاين للاندرويد.

1. تطبيق Sling TV

تطبيقات تحمي الأفلام للأندرويد

لمشاهدة العروض الأولى للأفلام العالمية وإضافة كل ما تحب مشاهدته من الأفلام إلى مكتبة خاصة بك لتستطيع مشاهدتها والوصول إليها بسهولة في وقت لاحق، فإن تطبيق Sling TV يتيح لك كل ذلك، كما يستطيع أطفالك مشاهدة أفضل الأفلام على قنوات الأطفال في التطبيق مثل قناة ميكي، ديزني، وأيضا لمحبي الرياضة والأخبار الرياضية يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية التي تمكنك من المشاهدة الحية للبرامج والمباريات الرياضية، ولأن التطبيق يعمل على جميع أجهزة الأندرويد فيمكنك مشاهدة الأفلام سواء على الهاتف، التابلت أو شاشات الأندرويد الذكية.


2. تطبيق Plex

تطبيق PLEX لتحميل الأفلام للاندرويد

لمحبي مشاهير بوليوود يمكنكم متابعة أفلامهم من خلال تطبيق مجاني التحميل على أجهزة الأندرويد، فتطبيق Pixel يتيح لك إمكانية تحميل الأفلام وبدون اشتراك مدفوع كل ما عليك هو إنشاء حسابك على التطبيق والبدء في تحميل أقوى الأفلام ويمكنك تجميع أفلامك المفضلة في مكتبة خاصة بك على التطبيق، ليس أفلام بوليوود فقط وانما جميع الأفلام العالمية الحصرية في عروضها الأولى، يمكنكم تجربة تطبيق Plex كأفضل تطبيقات تحميل الأفلام للأندرويد.


3. تطبيق Shudder

تطبيق Shudder لتحميل التطبيقات للاندرويد

Shudder هو المنصة الأفضل لعشاق الرعب، الإثارة وافلام الخيال العلمي، فيأخذكم هذا التطبيق إلى عالم خيالي من أفلامكم المفضلة حيث تجدون على التطبيق مئات الأفلام الأجنبية العالمية التي يؤديها ممثلينك المفضلين حيث يمكنك مشاهدة كل ذلك على شاشة هاتفك أو من خلال شاشات الأندرويد الذكية وتستمتع بتحميل أقوى عروض الأفلام الكلاسيكية مثل Halloween, The Hills Have Eyes بدقة عالية الجودة وتحميل مجاني، ولا ينسى التطبيق محبي المسلسلات حيث تجد أحدث المسلسلات والعروض التليفزيونية على عدد كبير من القنوات المشهورة.

Shudder
Shudder
Developer: Digital Store LLC
Price: Free+

4. تطبيق Amazon prime video

تطبيقات تحميل الافلام

لمشاهدة أفلام العرض الاول قبل بثها على القنوات التليفزيونية يمكنكم تحميلAmazon prime video فهذا التطبيق يتيح لكم عرض الأفلام السينمائية الجديدة في عروضها الأولى فتستطيع من خلال التطبيق مشاهدة وتحميل الأفلام مثل Room, Booksmart and Blinded by the night ليس ذلك فقط وانما تستطيعون مشاهدة أفلام أجنبية مشهورة مثل The Aeronauts, The professor and the maram كما تستطيعون متابعة عدد من البرامج المشهورة كل ذلك مع الأخذ في الاعتبار أنه يلزم عليك الاشتراك أولا ليتيح لك التطبيق مشاهدة و تحميل الأفلام للأندرويد.


5. تطبيق Disney plus

Disny Plus من تطبيقات تحميل الافلام

تشعر من اسم التطبيق أنه عالم من الرسوم المتحركة ويعرض فقط أفلام للأطفال، ولكن التطبيق عالم خيالي يتيح لك التحكم بسهولة من أجل مشاهدة أفلام حصرية أجنبية وبرامج وعروض تليفزيونية كل ذلك مجاناً، ولأطفالكم تتواجد على التطبيق عشرات الصفحات والقنوات لعرض أفضل افلام الرسوم المتحركة المفضلة لهم، فعليك بتجربة التطبيق لتجده بعد الاستخدام أفضل تطبيقات تحميل الأفلام للأندرويد

Disney+
Disney+
Developer: Disney
Price: Free+

6. تطبيق IMDP

 تطبيق IMDB لتحميل الأفلام للأندرويد

تطبيقات تنزيل الأفلام السابقة تتيح لك عرض وتحميل الأفلام أما IMDP يعتبر أداة تخبرك بأفضل الأفلام وتقترح عليك مشاهدتها اعتماداً على زيادة نسبة المشاهدة لها حول العالم وليس الأفلام فقط وانما البرامج والعروض التليفزيونية المصورة وما وراء الكواليس ليجعلك التطبيق على اتصال أكبر مع طاقم العمل للفيلم، كما يتيح لك التطبيق الأخبار عن الأفلام الجديدة والمسلسلات لتعرف ماهو قادم لعرضه ومن خلاله تستطيع التعرف على تقييم الفيلم قبل مشاهدته حيث يتيح التطبيق ذلك.


7. تطبيق Rakuten

تطبيق Rakuten لتحميل الأفلام

يعرض لكم الأفلام الكلاسيكية وأفلام العرض الأول، ولكن لتحميل الأفلام عليكم دفع اشتراك التطبيق لتتمكنوا من ذلك، والمميز في هذا التطبيق أنه يدعم استخدام أداة Chromecast مما يساعدك على بث الأفلام على هاتفك من شاشة أكبر، وإذا كنت تريد مشاهدة أفلامك المفضلة في وقت لاحق فيمكنك تحميلها على هاتفك فالتطبيق يتيح لك ذلك.

Rakuten TV - Movies & TV Series
Rakuten TV - Movies & TV Series
Developer: Rakuten TV
Price: To be announced

8. تطبيق Tubi

تطبيق Tubi لتحميل الأفلام

تطبيق Tubi يضع أمامك ألاف من الأفلام كل ذلك مجاناً، فتستطيع مشاهدة أفلام الانيمي العالمية الأجنبية بالإضافة إلى أفضل أفلام ومسلسلات الدراما الكورية لمحبيها، قد لا يعرض لك هذا التطبيق جميع أفلام العرض الاول كالتطبيقات السابقة ولكن المعروض على التطبيق يمكنك مشاهدته مجاناً وبجودة عالية.


9. تطبيق Vudu

تطبيق Vudu من تطبيقات تحميل الافلام

تطبيق فودو بواجهته النظيفة السهلة يساعدك على مشاهدة أفلامك والمسلسلات التي تتابعها من خلال البحث عنها داخل التطبيق، بل وتستطيع تحميل الأفلام لمشاهدتها خارج التطبيق وهى ميزة قد لا تكون موجودة في تطبيقات أخرى لنجده أفضل تطبيق من تطبيقات تحميل الأفلام للأندرويد، ولكن عند استخدامك للتطبيق كن حذرا ً لأن ليس كل ما تراه أمامك من أفلام أو مسلسلات.


10. لودى نت

يحتوي تطبيق لودي نت على المسلسلات الهندية المحبوبة للكثير من المستخدمين التي يتم عرضها بشكل مباشر وحصري على القنوات حيث أنه يقوم بتوفير لك جميع هذه المسلسلات مدبلجة وأيضًا يضم مسلسلات هندية حصرية مترجمة وهو أيضًا يضم الكثير من الأفلام المدبلجة والمترجمة القديمة والحديثة وفي التطبيق يوجد العديد من الأقسام المختلفة التي تسهل عليك وصولك إلى الأفلام والمسلسلات الهندية التي ترغب في مشاهدتها بشكل سريع وسهل.


11. نتفلیکس

netflix تحميل

نتفليكس تقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد، مما يتيح لك اختبار الخدمة قبل ان تقرر التخلي عن اموالك. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Netflix الاليكتروني والاشتراك باستخدام بريدك الاليكتروني ورقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. فبمجرد انتهاء الفترة التجريبية المجانية، سيتم محاسبتك تلقائيا على النظام الذي اخترته في بداية اشتراكك.

الحيلة الذكية هنا هي الغاء عضويتك قبل انتهاء الشهر التجريبي المجاني ثم الانتظار للحصول على عضوية جديدة. تشتهر نتفلكس بانها تقدم لعملائها فترة تجريبية مجانية ثانية من خلال البريد الاليكتروني بعد بضعة اشهر من انتهاء الرسالة الاولى، ولكن هذا لا ينطبق على الجميع. بالاضافة على ذلك، اذا قمت بالتسجيل في الخدمة لمدة عام تقريبا بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية الاولى، فان ذلك سوف يقدم لك فرصة جيدة، حيث من الممكن ان لن يتم تحصيل رسوم منك في الشهر الاول.


12. كودي

تحميل برنامج كودي

يعتبر تطبيق كودي مثل أي تطبيق آخر خاص بمشاهدة الأفلام والأغاني أو حتي المسلسلات. إلا أنه استطاع أن يتوسع تماماً ويظهر بنمط وفكر مختلف تماماً عن باقي التطبيقات الأخرى فهو يتيح القدرة علي عمل البث المباشر للأفلام أو المسلسلات أو حتي العروض التقديمية أو ألأغاني والعديد من الأمور الأخرى من خلالها.


13. ايجي بست

تطبيق ايجي بست للاندرويد

لا يوجد العديد من الخيارات فيما يخص تحميل افلام ومسلسلات 2020 على الاندرويد. حسنًا، بشكل قانوني أو عبر متجر تطبيقات جوجل بلاي على الأقل. لذلك يأتي تطبيق egybest apk للاندرويد كمُنقِذ لهذا الموقف المزعج، وبواسطة تحميله وتثبيته على الهاتف تستطيع الدخول مباشرةً ومتابعة كل عروضك وأفلامك الجديدة المفضلة لعام 2020 وذلك بمجرد توفّرها على الإنترنت، لأن موقع ايجي بست يعتبر ضمن أفضل منصات مشاهدة الافلام العربية وحتى الأجنبية منها، بجانب أنه يوفر لك التحميل بروابط مباشرةً أو حتى الإكتفاء بالمشاهدة على شاشة هاتفك بنقرة واحدة، وأعتقد أنه الخيار الأسهل والأفضل للهواتف التي لا تتمتع بذاكرة كافية للأفلام الجديدة.


14. ماي سيما

تحميل mycima apk

تطبيق my cima به مجموعة مذهلة و رائعة من الأفلام و البرامج التلفزيونية التي يتوافر مشاهدتها وتحميلها مجانا، حيث تستطيع تنزيلها على الجهاز الخاص بك أو مشاهدتها على الإنترنت في أي وقت بشرط أن تكون متصل بالأنترنت وذلك من اجل جودة المشاهدة دون أي تقطيع. ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على ملف شامل عن تطبيق ماي سيما – mycima والذي يعتبر البرنامج الأول والرائد في برامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات، ونتعرف سويا على شرح مفصل على البرنامج والتعرف على اهم مميزات وعيوب البرنامج من وجه نظر المستخدم.


15. شاهد فور يو

تحميل شاهد فور يو بلس اتش دي 2020

يضم هذا التطبيق أكبر باقة من الأفلام التي يمكنك أن تقوم بمشاهدتها بشكل مميز ويعتبر منافس شرس لتطبيق سيما فور يو، حيث أن تلك التطبيق سوف يجعلك تمضي وقت مميز على هاتفك الشخص بدون أن تضطر إلى أن تذهب إلى السينما وكل هذا سوف تحصل عليه بشكل مجاني بدون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي.

بالإضافة إلى إذا كنت من مشاهدي المسلسلات والأفلام الفرنسية إذا أنت في المكان الصحيح، حيث تستطيع من خلال التطبيق أن تشاهد أكبر باقة فرنسية على الإطلاق، بالإضافة إلى أن هناك المزيد من الأفلام الانمي مثل تطبيق انمي ليك والمباريات والبرامج المختلفة الأخرى أيضًا التي يمكنك مشاهدتها بكل سهولة.


16. سينما فور يو

افلام اون لاين سيما فور يو

تم تصميم هذا التطبيق بشكل يليق مع كافة المستخدمين حيث أنه يعتبر من أكبر منصات المشاهدة السريعة للأفلام والمسلسلات المختلفة والمترجمة أيضًا، حيث أنه يحتوي على أكبر مكتبة في الوطن العربي. يتواجد على التطبيق الكثير من الأفلام التي حصلت على أفضل جوائز العالم من الأوسكار وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مسلسلات مكتملة الأجزاء الخاصة بها، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتحميل ما ينال إعجابك بمجرد ضغط زر واحدة.


17. اكوام

تحميل اكوام 2020

تطبيق اكوام هو احد اشهر التطبيقات المستعملة على الإنترنت وذلك لتميزه بالعديد من المميزات المتنوعة والمختلفة ، أما الميزة الأولى فهى كونه أحد أكثر التطبيقات المختصة بجميع المجالات ليس مجالاً بعينه فحسب، ولهذا فإنه سيجعل منك شخصية موسوعية لا محدودة.

حيث أنه يمكنكم من خلال akoam متابعة كل جديد فى عالم كرة القدم، من حيث البرامج الرياضية وآخر نتائج المباريات وغيرها من الأمور الأخرى، أما بالنسبة للأمر الآخر فهو عالم المصارعة الحرة، من منا لا يحب قط سماع مباريات هذه اللعبة الأكثر من رائعة والمثيرة بل فى غاية الإثارة تماماً! حيث أنها ستجعلكم على أحدث أخبار المباريات أولاً بأول ولا تقوم بنشر المباريات القديمة مثلما تفعل القنوات المشهورة للأسف.


18. انمي ليك (أفلام ومسلسلات الانيمي)

animelek

تطبيق animelek هو احد التطبيقات المشهورة فى متجر جوجل بلاى وخاصة فى عالم مشاهدة أفلام الأنمى، يأتى التطبيق ضمن فئة المتعة والتسلية، من تطوير dev. يتميز التطبيق بواجهته البسيطة جداً فى الاستعمال والأكثر من سهلة فى التعامل معها. يأتى تطبيق انمى ليك بتصميم أكثر من رائع، حيث أن الوان التطبيق تتناسق مع بعضها ومريحة لعين المستخدم والمشاهد، وواجهته بسيطة فى التعامل، حيث انه يمكنكم تصفح آخر الأفلام المتوافرة على التطبيق، أو البحث عن فيلم أنمى معين خاصاً بكم، أو حتى يمكنكم رؤية تصنيفات الأفلام المتاحة به كذلك.


19. دراما سلاير

دراما سلاير apk

برنامج Drama Slayer  للاندرويد هو أفضل البرامج التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الكورية والأسيوية المترجمة إلى اللغة العربية والإنجليزية أيضًا ويتشابه جدًا مع تطبيقات أخرى مثل موفيز لاند أو ايجي بست والتي تستطيع مشاهدتها وتحميلها بمختلف أنواع الجوادات مجاناً وبدون أي مقابل مادي.

 ويحتوي تطبيق دراما سلاير Drama Slayer على أجدد وأحدث الأفلام والمسلسلات وأخر الحلقات والدراما المضافة بالإضافة إلي احتواءه على لائحة بالدراما والأفلام والبرامج ويقوم بتصنيف لك أفضل المسلسلات والأفلام ويحتوي على كثير من المميزات الرائعة التي تجعله التطبيق الأفضل لمشاهدة الدراما مجاناً للاندرويد.


20. موفيز لاند

تحميل موفيز لاند apk اخر اصدار

أشاد الكثير من المستخدمون لهواتف الاندرويد بهذا التطبيق الرائع والخاص بالأفلام موفيز لاند والتي لم تفوت أي فيلم جديد على الجمهور خاصةً انه يقوم بتحديث مكتبته دائمًا من أقوى مواقع تورنت، ليس يقتصر هذا الأمر فحسب فقد وفر ترجمة حصرية لجميع الأفلام الأجنبية التي لا تتوفر باللغة العربية. كما يوفر لك البرنامج وضوح شديد لشاشة العرض للمشاهد دون أي تقطيع حيث تتوافر كل هذه المميزات في البرنامج والتي جعلتنا في موقع العالم المجاني.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.