تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج تلفاز جميع القنوات والمباريات apk 5.0.0 لمباريات كأس العالم

يمكنك الآن تنزيل برنامج تلفاز جميع القنوات والمباريات apk لبث مباريات كأس العالم 2022 أحدث إصدار بحجم 8.57 ميجابايت. فعلى غرار برنامج مباريات لايف نقدم لك واحد من برامج البث المباشر الموثقة التي تقدم مباريات كأس العالم وكل المباريات الهامة التي تنتظرها دائما على مدار الموسم الكروي الذي يستمر طوال العام كله فيما عدا الإجازة الصيفية. وهو متاح الآن على متجر جوجل بلاي.

ذكرت لك أن برنامج تلفاز جميع القنوات و المباريات يتشابه مع برامج أخرى في فكرة البث المباشر. ولكن المفاجأة هنا هو أنه متاح على المتجر الرسمي جوجل بلاي. فعلى الرغم من وجود تطبيقات بث مباشر كثيرة وعالية الكفاءة مثل LaVa TV وغيره، إلا أن البرنامج الذي نتحدث عنه في تلك السطور سوف تتمكن من الحصول عليه من خلال المتجر الرسمي في سابقة قد تكون نادرة نوعا ما.

تلفاز جميع القنوات و المباريات
برنامج تلفاز جميع القنوات و المباريات

تنزيل تلفاز جميع القنوات و المباريات

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق تلفاز جميع القنوات و المباريات
آخر تحديث 5.0.0 (12 نوفمبر 2022)
الحجم 8.57 ميجابايت
الحِزمة com.zraoulitv.live

حمِل الأن برنامج تلفاز جميع القنوات و المباريات apk من ميديافاير (com.zraoulitv.live-5.0.APK) أحدث إصدار بحجم 8.57 ميجابايت.

شرح التشغيل

قم بتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي، أو يمكنك الآن النقر على أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السياقة، وذلك لكي تصل إلى الصفحة الخاصة به مباشرة على المتجر الرسمي للاندرويد. وعندما تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج فإن أول ما تقابله عي الصفحة الترحيبية الخاصة بالبرنامج، والممثلة في الصورة التالية.

تلفاز جميع القنوات و المباريات بث مباشر
الصفحة الترحيبية

وهنا سوف تتعرف على الغاية الأساسية من البرنامج، وهو أنه مخصص فقط في إذاعة مباريات كأس العالم. وسوف يقوم بتأكيد بإذاعة المباريات الهامة التي تنتظرها على مدار الموسم الكروي كله. حيث لا يقتصر دوره على كأس العالم فقط. ولا تلبث هذه الصفحة طويلا حتى تختفي وننتقل بذلك إلى أهم جزء من أجزاء التطبيق، وهو الممثل في الصورة التالية.

تطبيق تلفاز جميع القنوات و المباريات
رابط المباراة المباشرة

وهنا سوف تستفيد من معلومة مهمة، وهو أنه سيتم وضع الروابط الخاصة بالبث المباشر التابع للمباراة التي ترتقبها قبل موعد بدايتها بساعة كاملة، وذلك لكي تتمكن من متابعة الاستوديو التحليلي الذي يأتي قبيل تلك المباراة إن كان لك ميلا إلى ذلك. أو يمكنك مباشرة أن تنقر على الرابط بمجرد بدء المباراة لتتمتع بها مباشرة. وهنا، سوف تنقر على الرابط المكتوب عليه أسماء الفرق التي تلعب في المباراة الحالية، وفي الحالة التي توجد في الصورة السابقة سوف تنقر على زر مباراة كرواتيا واليابان.

تنزيل تلفاز جميع القنوات و المباريات
روابط تشغيل البث المباشر

سوف تنتقل بعد ذلك إلى صفحة الروابط التي تنقل تلك المباراة كما هو مبين في الصورة السابقة. ويوجد لكل مباراة أربعة روابط على الأقل. وهنا وجب التنويه إلى أنه يجب عليك أن تجرب كل رابط من تلك الروابط حتى تتقابل مع الرابط الذي يعمل فيهم بكل صحيح. ففي أغلب الأحيان سوف يوجد رابط أو إثنين لا يعلمون أو بهما عطل فني، وهذا ما استدعى وجود أكثر من رابط لإذاعة المباراة.

تلفاز جميع القنوات و المباريات للاندرويد
شكل البث المباشر

عندما تنقر على الرابط الذي يقوم بإذاعة البث المباشر الخاص بالمباراة فسوف تتمكن من تشغيل المباراة بملئ الشاشة كلها عن طريق النقر على زر تكبير الشاشة المتواجد في أسفل الشاشة في أقصى جهة اليمين. وعندما تنقر على هذا الزر سوف تظهر لك المباراة بملئ الشاشة كما هو ظاهر لك في الصورة السابقة.

المميزات

  • البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم في قطر 2022.
  • بث مباشر مستقر وبدون تقطيع لجميع المباريات التي تريدها.
  • صورة البث المباشر نقية تضاهي تلك التي تجدها على شاشة التليفزيون.
تلفاز جميع القنوات والمباريات
قنوات ومباريات 6

اليوم نقدم لك واحد من برامج البث المباشر الموثقة التي تقدم مباريات كأس العالم وكل المباريات الهامة التي تنتظرها دائما على مدار الموسم الكروي الذي يستمر طوال العام كله فيما عدا الإجازة الصيفية. وهو متاح الآن على متجر جوجل بلاي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: ‎Entertainment

Editor's Rating:
3.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى