أخبار التقنيةألعاب أندرويد

متى يحين موعِد تحديث PUBG Mobile 1.6 “مقاومة” مع روابط تحميل APK؟ رسمي!

تحديثات لعبة ببجي موبايل المستمرة قد قدمت لنا الكثير من الخواص والإضافات والمميزات الجديدة على مر الأعوام القليلة السابقة، مما جعلها الخيار الأول لمحبي هذا النوع من الألعاب “ألعاب Battle Royale“. التحديث الأخير للعبة كان PUBG Mobile 1.5 والذي جعل المستخدمين منبهرين بالأشياء الجديدة التي جاءت به، وكذلك يترقبون التحديث القادم خلال أيام قليلة وهو PUBG Mobile 1.6 “والذي قد أصبح متوفرًا بنسخة تجريبية منذ أيام”.

مؤخرًا، نشرت عِدة حسابات رسمية للعبة ببجي موبايل بعض المعلومات الجديدة حول إصدار PUBG 1.6 القادم مع بعض التفاصيل القليلة حول بعض الأوضاع الجديدة التي تُسمى Flora Menace وأيضًا Cell Matrix.

تحديث هام: تم إطلاق تحديث PUBG Mobile 1.6: Resistance اليوم وأصبح متاح للتحميل والتثبيت. 

تحميل ببجي 1.6 “تحديث Resistance”

اسم اللعبة PUBG Mobile: Resistance
حجم اللعبة 1.05 جيجابايت
آخر إصدار 1.6.0
آخر تحديث 13 سبتمبر 2021
المطور PROXIMA BETA
ملف obb main.15523.com.tencent.ig.obb
تحميل ببجي apk فقط من الموقع الرسمي: PUBGMOBILE_GLOBAL_1.6.0.APK

ما هو موعد، ووقت صدور تحديث ببجي 1.6؟

تحديث PUBG Mobile 1.6 القادم قد أصبح وشيكًا، والرسالة التالية قد تم نشرها على خادم Discord الرسمي الخاص باللعبة:

قوموا بتجهيز أنفسكم، لقد حان وقت المقاومة! تحديثنا قادم PUBG Mobile 1.6 سيتم إصداره رسميًا يوم 14 سبتمبر 2021 الساعة 05:30. وأيضًا، يجب أن تعلم أن Yarilo سوف يهبط في خريطة Erangel قريبًا!

PUBG Mobile 1.6 update release date

لذا، وطبقًا لهذه المشاركة السابقة على حساب ديسكورد الرسمي الخاص بلعبة ببجي موبايل، تحديث PUBG 1.6 سيكون يوم 14 سبتمبر 2021 القادم الساعة 5:30 بتوقيت UTC “هذا التوقيت سيكون مختلف حسب منطقتك الجغرافية، كمثال سيكون الساعة 7:30 صباحًا في مصر – 2:30 صباحًا في السعودية – 1:30 صباحًا في الإمارات العربية المتحدة – أو 2:30 صباحًا في قطر”.

هل تعلم أن بإمكانك تحميل PUBG: New State “التحديث القادم” بنسخة تجريبية الآن.

بمجرد صدور التحديث الجديد، اللاعبين سيكونون قادرين على تحميل التحديث الجديد عبر متجر Google Play أو iOS App Store مباشرةً أو بواسطة تحميل PUBG Mobile 1.6 APK + OBB “كملفات منفصلة” سواء من الموقع الرسمي أو بواسطتنا ثم تثبيتها يدويًا على أجهزة الاندرويد الخاصة بهم.

ببجي موبايل 1.6

ننصحكم بشِدة أيضًا أن تقوموا بتحميل تحديث ببجي 1.6 الجديد بمجرد صدوره، لأنكم لن تستطيعون تجربة التحديثات والإضافات الجديدة طالما أن ما زال لديكم الإصدار القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى