تحديث ببجي موبايل v0.11.0 بوضع الزومبي Resident Evil 2 في 19 فبراير!

بعد قضائها وقتٍ طويل في الإصدار التجريبي، أحدث إصدار من لعبة PUBG Mobile برقم v0.11.0 يأتي أخيرًا مع حَدَث Resident Evil 2 عالميًا في التحديث القادم. وضع الزومبي الجديد في ببجي موبايل الآن أصبح رسميًا وجاء بإسم “Survive Till Dawn” أو "النجاة حتى الوصول للأسفل" ويتضمن جحافل وجموع كبيرة من الزومبي بجانب زعماء رزدنت إيفل 2 مثلما رأينا في جزء Tyrant/Mr. X من اللعبة.

ببجي موبايل 0.11.0

أما سجل التغييرات التي تأتي في إصدار بوبجي موبايل 0.11.0 يُمكنها أن تعرفنا تاليًا:

  • إضافة وضع الزومبي في ببجي "النجاة حتى الوصول للأسفل": وضع جديد في ببجي يعتمد على الوقت المحدود عندما تقوم بمقاتلة الموتى الأحياء 'Zombie' وكذلك زعماء أو ملوك رزدنت إيفل 2.
  • إضافة طقس جديد: ضوء القمر في فيكندي
  • زيادة مساحات اللاعبين: سيكون متاح بجانب معلومات اللاعب الخاصة مع إتصالاتك أيضًا بحيث يُمكنك إختيار أحد اللاعبين من أصدقائك بمستوى Synergy 400 أو أعلى للوقوف بجانبك ومساعدتك في منطقتك الخاصة.
    • مساحات اللاعبين ستكون متاحة في نفس مكان تواجد معلومات واتصالات اللاعب مع اللاعبين الآخرين.
  • إضافة القائمة الرئيسية لوضع (رزدنت إيفل 2) بالثيمات الخاصة بها وكذلك الموسيقى والأصوات.
  • سلاح سانهوك سيكون متاح في وضع Arcade: مباراة سريعة.

تحسينات متفرقة في لعبة ببجي 0.11.0

  • الآن يُمكنك إيقاف ظلال بوبجي موبايل أو Shadows في الإعدادات.
  • النتائج والنقاط السابقة يُمكنك الإبقاء عليها لمدة تصل إلى 30 يوم فقط.
  • إصلاح أخطاء التضاريس على الشاشة في ببجي للأجهزة الضعيفة.

وعند إطلاق تحديث ببجي 0.11.0 رسميًا في 19 فبراير 2019 الحالي (هذا غدًا)، ستتوقف جميع خوادم PUBG لمدة قد تصل إلى 30 دقيقة وحتى 60 دقيقة وستبدأ منذ اليوم ليلًا. واعتمادًا على عملية الصيانة والتحديث إلى إصدار 0.11.0 - اللعبة يُمكنك أن تعود للعمل قبل أو بعد هذا الوقت المحدد بدقائق. أما تحديث PUBG Mobile 0.11.0 الرسمي ستم إطلاقه بداءًا من الغد 19 فبراير في متجر بلاي ستور للاندرويد وكذلك App Store للايفون.

هناك بعض الخواص من ببجي موبايل النسخة التجريبية مثل تلف الإنتظار خارج المنطقة الآمنة وكذلك مناطق الغارات الجوية لا توجد للأسف في التحديث المستقر حتى الآن، وربما يتم إضافتها مستقبلًا. عمومًا، التحديث يركز عمومًا على وضع الزومبي وأيضًا وجود Resident Evil 2 أكثر من أي شئ آخر.

تنزيل ببجي موبايل 0.11.0

ويُمكنك تنزيل لعبة PUBG Mobile الإصدار الجديد بمجرد إطلاقه رسميًا عبر متجر بلاي أو آب ستور للايفون في وقتٍ ما غدًا مباشرةً من الروابط التالية:

PUBG MOBILE
Price: Free+
PUBG MOBILE
Price: Free+

اترك رد