ألعاب أندرويد

تحميل ببجي 1.4.0 جودزيلا: PUBG Mobile: Godzilla vs Kong .APK .OBB (رابط مباشر)

يمكنك الأن تحميل ببجي موبايل الإصدار 1.4 جودزيلا. حيث يتوفر التحديث الجديد من اللعبة بملفات APK + OBB بحجم 650 ميجابايت. وفي هذا المقال سوف نشرح لك بالخطوات كيفية تحميل PUBG Mobile 1.4. وقد تم تنزيل تحديث ببجي تحديث جودزيلا ضد كونج على السيرفرات الاون لاين الخاصة باللعبة. ويقدم هذا الإصدار الجديد العديد من المميزات فقد فاجأتنا اللعبة لمرة إضافية بتحديث “Godzilla vs Kong”.

إن لم تكن قمت بتحميل الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل، فيمكنك أن تقوم بعمل ذلك من خلال طريقتين، أولا من خلال متجر جوجل بلاي، أو من خلال تنزيل ملف التحديث بملفات (APK+OBB). وفي هذا المقال سوف نقوم بتزويدك بملفات الاي بي كي & أو بي بي الخاصة باللعبة، مع شرح كامل بالخطوات للتحميل. ومعلومة إضافية قد تهمك عزيزي القارئ؛ حيث أنه تم حظر لاعبي اللعبة من دولة الهند. وبناء على ذلك، فلن يتمكن لاعبو هذه الدولة، أو من يسكن فيها، من تحميل اللعبة وتحديثها الجديد بعنوان “جودزيلا VS كونج”.

تحميل ببجي جودزيلا ضد كونج

اسم اللعبة PUBG Mobile Godzilla vs Kong
رقم الإصدار 1.4.0
آخر تحديث 11 مايو 2021
حجم اللعبة 650 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة main.15075.com.tencent.ig.obb

تحميل PUBG Mobile 14.0 ملف APK + OBB

شرح تحميل PUBG Godzilla vs Kong APK + OBB

الخطوة الأولى: في البداية قم بتحميل ببجي موبايل الإصدار 1.4.0 APK من خلال الرابط الموجود في الأعلى. وهو أول زر أزرق من الزرين السابقين.

الخطوة الثانية: بعد أن تنفذ الخطوة الأولى، والتي لن تستغرق معك وقتا طويلا، وسوف نوضح ذلك فيما بعد، سوف تقوم الأن بتحميل ملف OBB من PUBG Mobile 1.4.0، وهو الزر الأزرق الثاني من الزرين بالأعلى. وسوف يأخذ هذا الملف وقتا أطول في التحميل عن الملف السابق، وسوف نوضح أيضا السبب في ذلك في السطور القادمة، فتابع.

السبب في أن ملف APK سيأخذ وقتا قصيرا لأن حجمه 63.6 ميجابايت فقط. بينما ملف OBB ملف كبير يقدر بحجم 515 ميجابايت. لذلك، لابد أن تتأكد تماما أن لديك المساحة الكافية لكي تستطيع استقبال هذه المساحة من ببجي موبايل الإصدار 1.4.0 على جهازك الأندرويد. وذلك لأن هذا الشرح مخصص للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الأندرويد فقط.

هل تعلم أن هنالك نسخة إضافية باسم ببجي الكورية apk بخواص ومميزات مختلفة!

مميزات تحديث PUBG Godzilla vs Kong

ببجي موبايل 1.4
هجوم الوحوش في تحديث ببجي موبايل 1.4

سوف تعيش صدمة ان تلقى الجبابرة عن قرب في الخريطة التي تلعب فيها. وسوف تحارب معهم وضدهم في معارك طاحنة. فهناك ثلاثة وحوش قوية في انتظارك يظهرون في خرائط ايرانجل سانهوك وليفيك على الترتيب. وبمجرد الدخول على الخريطة سوف يظهر لك ممر، وهذا عندما تبدأ المعركة. فقط قم باختيار الممر لتبدأ اللعب فورا.

هدايا الوحوش

  • يمتص الوحوش الطاقة المنبعثة من الأرض تدريجيا. وبمجرد أن يصل الوحش إلى كمية معينة من الطاقة، فإنه يتمكن من تكوين بلورة حول نفسه من هذه الطاقة. وعلى حسب نوع الطاقة تختلف نوع البلورة المكونة، والتي تباعا يكون لها تأثير مختلف على الوحش في اللعبة.
  • تعتبر بلورة ايرانجل بمثابة عنصر قابل للرمي. حيث تستخدم في صد هجمات الاهداء، ويكون لها قدرة خاصة على إحراقهم.
  • تعزز بلروة سانهوك من قدرات اللاعبين. ومن ضمن القدرات المعززة تحدد سرعة الجري للاعب وقفزاته.
  • تستخدم بلورة ليفيك في الكشف عن أماكن الأعداء في المناطق المجاورة لفترة وجيزة من المعركة.

مستوطنات (معسكرات) أبيكس

  • تحتوي مستوطنات جيش أبيكس للمشاة على الكثير من المعدات. حيث يمكنك الدخول إلى هذه المعسكرات بعد أن تقوم الوحوش بتدميرها.

مستوطنات الوحوش

  • هناك وحوش أخرى تقبع تحت الأرض، وهي تنجذب إلى سطح الأرض من خلال الطاقة التي تنبعث من الوحوش الأصليين للعبة (كينج كونج وجودزيلا والوحش الثالث). ولكنهم سيكونون عدائين للاعبين، وسوف يهاجمون اللاعبين القريبين منهم. وعندما تهزم هؤلاء الوحوش تحصل على الكثير من الهدايا والادوات والمعدات النافعة لك.

أسطورة خريطة ليفيك

  • تمتلك أسطورة ليفيك طاقة كهرومغناطيسية التي يكون لها تأثير واضح في المنطقة الزرقاء. حيث تشكل هذه الطاقة دائرة حول وحش التيتان، والتي تمكن اللاعب من الدخول إليها لجمع بلورات التيتان. ولكن في هذه اللحظة يكون اللاعب مكشوفا لمن حوله.

مميزات تحديث PUBG Karakin

تحديث ببجي خريطة كاراكين

التحديث المنتظر بقوة من لعبة PUBG Mobile 2021 إصدار 1.3.2 وهو خريطة كاراكين الجديدة كليًا، والشيء المميز هنا أنك ستجد التحديث الجديد بداخل اللعبة مباشرةً بحيث أنك لن تحتاج إلى تحميل ببجي apk مرة أخرى! وذلك في حالة أنك قد قمت من قبل بالفعل بتحميل تحديث PUBG 1.3.2. لذا، نعم، بإمكانك الآن الاستمتاع مباشرةً بخريطة Karakin الجديدة بداخل اللعبة مباشرةً بدون تحميل ملفات جديدة، أو إذا كنت جديد على اللعبة فستحتاج إذًا إلى تحميل ملفات  PUBG MOBILE KARAKIN APK + OBB v1.3.2 والتي ستجدها مرفقة بالأعلى مع شرح طريقة التثبيت.

إذا كنت لا تعرف، خريطة كاراكين تعتبر قديمة في لعبة ببجي ويعرفها معظم اللاعبين، ولكن في نسخة الكمبيوتر والبلايستيشن من نفس اللعبة وليست نسخة الهاتف. تحديث Karakin الجديد عبارة عن خريطة بمساحة 2 كم × 2 كم مع منطقة صحراوية مفتوحة مع الكثير من الصخور. وبما أن الخريطة صغيرة، فأقصى عدد اللاعبين بها هو 64 لاعب فقط.

مميزات تحديث PUBG Graffiti Prank

تحديث ببجي 1.3 مقلب جرافيتي

في وضع لعب مقلب جرافيتي الجديد في تحديث ببجي 1.3 الأخير لشهر ابريل 2021، أول ما تراه لمجرد دخول اللعبة هي سيارة المهرج المليئة بالألوان القوية وذلك بداخل خريطة ارانغل الشهيرة. من هنا بإمكانك تجميع الجوائز والمميزات الخاصة بالمهرج واستبدالهم لاحقًا بالإمدادات المفيدة بداخل اللعبة مثل الأسلحة، القنابل، والرصاص. وبدلًا من هذه الامدادات، بإمكانك أيضًا الاستبدال بمعلومات استراتيجية ستكون مفيدة لك في المعارك مع الأعداء، أشياء هامة مثل مكان المعركة القادمة، موعد الإنزال القادم من الطائرة (airdrop)، وأيضًا كثافة الأعداء وعددهم في الخريطة بالكامل.

مميزات تحديث PUBG Hundred Rhythms

تحديث ببجي 1.3.0 Hundred Rhythms
PUBG Mobile 1.3.0: Hundred Rhythms

تحديث ببجي الجديد PUBG v1.3.0 والذي سيكون باسم Hundred Rhythms سيتم إطلاقه اليوم، كما أن مطوري اللعبة قد قاموا بنشر كافة التفاصيل المتعلقة حول التحديث الجديد المنتظر بشِدة للعبة. إصدار ببجي 1.3.0 سيأتي مع عدد كبير من أوضاع اللعب الجديدة، عِدة أسلحة ستكون موجودة للمرة الأولى، بعض السيارات الجديدة وكذلك الكثير من المميزات الأخرى. طبقًا لتصري موقع ببجي الرسمي، اللاعبين سيتمكنون من تحميل آخر إصدار من ببجي بدءً من يوم 9 مارس 2021 (أي اليوم)، كما أنه الأشخاص الذي سيقومون بتحميل التحديث الجديد مباشرةً سيحصلون على عِدة جوائز وتتضمن:

  • جائزة 3,000 BP
  • جائزة 100 AG
  • جائزة Cute Kitten – Pan

تحميل ببجي 1.3.0: موسم 18

أوضحت شركة Tencent أيضًا أن الموسم 18 في لعبة PUBG Mobile سيتم إطلاقه للمستخدمين بدءً من يوم 19 مارس 2021 القادم والذي سيكون بالمزامنة مع إتاحة الشِراء في Royale Pass الجديد.

مميزات تحديث PUBG Runic Power

تحميل ببجي بتحديث قوة رونيك

التحديث الجديد للبجي (ببجي موبايل 1.2) قد جلب لنا وضعا جديدا اسمه (فريق الأحلام) (PUBG Mobile Dream Team). فهو الوضع الجديد للعبة الذي يجلب لها ما يشبه الأبطال الخارقين وابطال مارفل كما فعلت لعبة فورت نايت في موسمها الرابع. ولكن لوضع القوة الرونية في ببجي موبايل شكلا خاصا فيما يخص القوى الخارقة التي يمنحها للاعبين. وهذه القوة الرونية متاحة للاعبين لفترة محدودة، وينبثق منها ثلاثة قوى أخرى تغذي بها تجربة الرويال باتل أو بطل المعركة في اللعبة.

فهنا ستجد نفس تجربة بطل المعركة التي عشقتها واعتدت عليها، ولكن مع إضافة بعض القوى الخارقة بها. وسيسمح للاعبين باختيار القوى التي يريدونها، وتجميع الشظايا الرونية، ويستخدمون كل تلك المميزات وتوظيفها للفوز في مباريات بطل المعركة.

وضع قوة الرونيك أو القوة الرونية
مهارات القوة الرونية

ولكي تبدأ البداية الصحيحة في وضع القوى الرونية، فعليك أولا أن تختار قوة من الثلاثة قوى الخارقة أو المستويات المتوفرة أمامك. وتستطيع فعل ذلك في جزيرة spawn، وتعطى الفرصة في تجريب القوى حتى تستقر على القوة التي تتوافق مع امكانياتك. وتتألف القوى الرونية في لعبة ببجي موبايل من؛ قوة اللهب الرونية، وقوة القطب الشمالي (الجليدية)، وقوة الرياح أو القوة العاصفة. ولكل قوة من هؤلاء مهارتين تتميز بها عن غيرها لكي تتخلص من أعدائك بطرق مختلفة. وبالحديث عن قوة اللهب، فهي أول قوة من الثلاثة قوة، ومن اسمها يتضح أنها قوة هجومية في المقام الأول.


مميزات تحديث PUBG Frost Festival

تحديث لعبة ببجي 2020 مهرجان الصقيع
PUBG Mobile Frost Festival

منذ أشهر قليلة، قامت شركة تينسنت بإطلاق تحديث رئيسي آخر للنسخة الخاصة بالموبايل من لعبة ببجي والتي جائت بإصدار PUBG Mobile v1.1. هذا الإصدار من اللعبة جاء بعِدة خواص جديدة وتتضمن وضع Payload 2.0 وأيضًا النظام الجديد لمنع الغش بداخل اللعبة، كما أنه قد قامت بتقديم الموسم 16 الجديد للعبة والذي جاء بإسم المترو الملكي “Metro Royale” والذي جاء بالتعاون مع لعبة Metro Exodus والاستعانة بخرائطها.

وبينما تحديث PUBG v1.0 في وقت إطلاقه كان أكبر تحديث للعبة على الإطلاق من وقت إتاحتها للهواتف الذكية وذلك لأنه جاء كاحتفال سنوي لإطلاق اللعبة بإسم New Era وقد احتوى على خريطة ارانغل الجديدة Erangle 2.0، وكذلك خريطة Livik، ووضعية لعب Payload 2.0 والكثير من الأشياء الإضافية. إلا أن بعيدًا عن هذه التحديثات الكبيرة، اللعبة جائت أيضًا مع تحسينات ضخمة في الأداء والسلاسة وكذلك قوة الرسوميات خاصةً بعدما قامت للمرة الأولى بدعم معدل تحديث 90Hz وبعض المميزات الإضافية الأخرى.

ثم بعد ذلك تفاجئنا أن مطوري اللعبة قاموا بتحديثها مرة أخرى منذ أقل من 10 أيام بتحديث جديد يتميز بالعديد من الخصومات وإمكانية استرجاع الأموال التي قمت بشِراء البنود بها بداخل اللعبة والذي جاء بإسم Cyber Week (نسبةً إلى احتفال Cyber Monday وموسم العطلات) وقد كانت جميع الأشياء المتاحة للشراء عليها خصومات. أما اليوم، فقد فاجأتنا اللعبة لمرة إضافية بتحديث مهرجان الصقيع “Frost Festival” إحتفالًا بموسم الشِتاء وكذلك إحتفالات الكريسماس.

خطوات تثبيت ببجي موبايل 1.2 قوة رونيك

  1. قم بتحميل ملف APK من لعبة ببجي موبايل رونيك باور “PUBG Mobile 1.2”. وبالطبع ستقوم بتحميله من الروابط الموجودة في الأعلى كما ذكرت لك.
  2. إدخل بعد التحميل على الاعدادات الخاصة بهاتفك الذكي، ومنها ستنقر على القسم المسئول عن الخصوصية وأمن المعلومات بالجهاز “Safety and Privacy “. ومن هذا القسم ستقوم بالسماح لجهازك بالتحميل من مصادر غير معروفة. وهنا عزيزي القارئ سوف تنقر على العلامة الموجودة بجوار “Unknown Sources”. وإن كنت قد قمت بهذا الأمر من قبل، فتجاهل هذه الخطوة.
  3. بعد تنفيذ الخطوة السابقة، واكتمال تثبيت الملف، قم بتحميل ملف OBB من الروابط بالأعلى. وبعد اكتمال تحميل الملف، انسخ ملف الـOBB، والصقه في ملف “Android/OBB/com.tencent.ig” الموجود في ملفات نظام الاندرويد. وإن لم تجد ملف بهذا الاسم، فقم أنت بإنشاء ملف جديد.

بعد تنفيذ الخطوات الثلاثة السابقة بنجاح، فستتمكن يا صديقي من الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل الإصدار 2.1 تحديث PUBG Runic Power APK، وهو أخر إصدار للعبة حتى الأن. إذا واجهتك مشاكل في التحميل والتثبيت، مثل أن تصلك رسالة تفيد بوجود مشكلة في الملفات التي قمت بتحميلها وتثبيتها، فحينها ستقوم بإعادة تحميل ملفات APK OBB الموجودة بالأعلى، وسوف تعيد تنفيذ الخطوات التي تم ذكرها في السطور السابقة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى