افضل العاب اندرويد

تحميل أفضل ألعاب اندرويد داعمة لتردد 120Hz بعام 2022 للاندرويد جميعها مجانية الآن!

تحميل أفضل 10 ألعاب أندرويد “2022” بمعدل 120 لقطة في الثانية. لم تعد الألعاب ذات الجرافيك عالي الجودة والسلاسة في عرض المحتوى مقتصرة فقط على أجهزة التحكم مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس. حيث تأتي الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام الأندرويد بشاشة من النوع الاموليد التي تعطي نقاء عالي جدا في عرض تفاصيل ومحتويات اللعبة بشكل مبهر. حيث يمكنك الآن أن تلعب ألعاب بمعدل 120 لقطة في الثانية على شاشة الأندرويد على الأجهزة التي تستوعب ذلك. فإن كان لديك جهاز يدعم هذا المعدل، فإليك قائمة أهم الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها.

من الأشياء التي تتميز بها ألعاب الهواتف الذكية أنه يمكنك أن تلعبها في أي وقت وفي أي مكان، حتى أثناء تنقلك داخل المواصلات. وإن كان لديك جهاز يدعم لعب ألعاب بمعدل 120 لقطة في الثانية، فأنت بذلك تفتح لنفسك بوابة كبيرة على مجموعة متنوعة من الألعاب التي سوف نذكر منها الأهم اليوم. وبعد تجارب عديدة، ألخص إليك القائمة التالية:

أفضل 10 ألعاب أندرويد بمعدل تحديث عالي “2022”

1. لعبة Alto’s Adventure

تدعم لعبة التو ادفنشر معدل 90 و120 لقطة في الثانية، وهي لعبة جذابة حقا. ولديها جارفيك مميز ومريح للعين. وهي مثل لعبة التو اوديسي من حيث تمثيل المناظر الطبيعية ومناظر السماء مقاربة للواقع. لذلك، يعتبر العديد من المستخدمين هاتين اللعبتين من أفضل العاب اندرويد داعمة لمعدل تحديث 90Hz و120Hz. فأحيانا أقوم بتوقيف اللعبة لأخذ لقطة للمناظر الطبيعية ومناظر السماء المتوفرة في الكثير من مشاهد اللعبة لكي أضعها كخلفية لشاشة هاتفي.

تحتوي اللعبة على أكثر من 180 مستوى أو هدف. فهي تحتوي على ميزة التزلج على الجليد، وهي تأخذك إلى العديد من الأماكن المذهلة مثل جبال الألب والقرى والأراضي الخشبية وأطلال المباني المهجورة وما إلى ذلك. وأثناء افتحامك لمستويات اللعبة، فسوف تستمتع بموسيقى خلفية خلابة، ويمكنك تحميلها من الرابط التالي.

2. لعبة Shadow Fight 2

تدعم لعبة شادو فايت 2 الهواتف الذكية التي تعمل على معدل لقطة في الثانية عالي. وهي من العاب اندرويد التي تجمع بين الألعاب الكلاسيكية القتالية وألعاب تقمص الشخصية أو دور المقاتل. وهي من افضل العاب اندرويد التي لعبتها في حياتي بسبب التحكم السهل في الشخصية التي تقاتل بها على شاشة الهاتف الذكي. وسوف تعجب حقا بالواقعية في حركة المقاتلين في اللعبة وطريقة اللعبة كذلك.

لا تخلو اللعبة من العيوب رغم أنها تدعم اللعب على معدل 120 لقطة في الثانية. حيث تحتاج اللعبة نظر فاحصة من المطورين من أجل تجربة لعب أفضل. فمثلا، قد تتبدد متعتك باللعبة بسبب الظهور العشوائي للإعلانات عقب انتهاء كل مباراة. ولكن على كل، أعدك عزيزي القارئ بتجربة لعب جيدة مع هذه اللعبة، حيث أن من عوامل نجاحها أو من علامات ذلك أنها عبارة عن واحدة من سلسلة العاب شادو فايت المعروفة، ويمكنك تحميلها على الأندرويد من الرابط التالي.

Shadow Fight 2‏
Shadow Fight 2‏
Developer: NEKKI
Price: Free

3. لعبة Eternium

إن كنت واحدا من عشاق ألعاب تقمص الشخصية الأكشن السريعة، فحتما سوف تغرم بلعبة Eternium. ويرجع الفضل في ذلك إلى سهولة التحكم في الشخصية المقاتلة أثناء القتال، وإمكانية لعب اللعبة في عدم وجود شبكة انترنت. وعلى الرغم من توفر إمكانية شراء بعض العناصر داخل اللعبة ،إلا أنه يمكنك أن تلعب اللعبة بدون دفع أموال على الإطلاق، ودون أن تجبر على ذلك. بل ويمكنك الحصول على المجوهرات عن طريق هزيمة الأعداء وتكملة بعض المهمات. حيث تسهل عليك تلك المجوهرات مهماتك في اللعبة، ويمكنك اختياريا شرائها بالأموال. وتظهر الإعلانات بشكل لا يضايق اللاعب، حيث أنها تظهر في أماكن بعيدة عن أماكن القتال واللعب.

ويمكنك أن تلعب اللعبة بدون الحاجة إلى انترنت بمجرد تحميلها كما ذكرنا سابقا. ويمكنك أن تلعب داخل اللعبة في إطار مجموعة من الأوضاع، مثل وضع المحارب أو صائد الجوائز أو الساحر. وتستخدم أيضا مجموعة وفيرة من الأسلحة. ويمكنك تحميلها من الرابط التالي.

Eternium‏
Eternium‏
Developer: Making Fun
Price: Free

4. لعبة BombSquad

تستطيع أن تعتبر لعبة بومب سكواد كواحدة من الألعاب الطريفة التي تتمتع بروح الفكاهة. وهي في حقيقتها عبارة عن مجموعة من الألعاب الصغيرة المتجمعة داخل لعبة واحدة. ولن تشعر بأي أخطاء فنية عندما تلعب هذه اللعبة التي تدعم خاصية اللعب مع لاعبين آخرين، على الرغم من أن الجرافيك الخاص بها عالي الجودة. فيمكنك أن تلعبها على الهواتف الذكية التي تدعم معدل تحديث الصورة 90Hz و120Hz، وأيضا على أجهزة الأندرويد القديمة. فيمكنك أن تعتبرها من افضل العاب اندرويد في هذه القائمة.

طبيعة البيئة في اللعبة كأنها مصنوعة من الطين، وهذا يضيف إلى لمسة الحداثة التي تتمتع بها اللعبة. ويوجد داخل اللعبة إمكانية التحكم في عناصرها بشكل عادي مثل أي لعبة أخرى. ويمكنك أيضا أن تستخدم هاتفك الذكي كوحدة تحكم خاصة باللعبة عن طريق تطبيق بومب سكواد ريموت. ويعيب اللعبة ندرة المستويات الزائدة فيها، مع الإحساس بتكرار بعض المستويات فيها، ويمكنك تحميلها من الرابط بالأسفل.

BombSquad‏
BombSquad‏
Developer: Eric Froemling
Price: Free

وإذا أردت أن تستخدم هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي (التابلت) كوحدة تحكم خاصة باللعبة، فيمكنك تحميل التطبيق التالي.

5. لعبة Modern Combat 5: mobile FPS

معنا الأن لعبة مودرن كومبات 5، وهي واحدة من ألعاب المعارك القتالية الرائعة التي تدعم معدل تحديث الشاشة 120 و90 لقطة في الثانية. وهي تعتبر من أوائل العاب اندرويد التي تعمل على معدل إطار في الثانية عالي. وتستطيع أن تضعها في سلة واحدة مع لعبة كول اوف ديوتي، مع الأخذ في الاعتبار تفوق الأخيرة في مجموعة من المجالات. ولكن لا تغفل أن مودر كومبات 5 تعطينا تجربة لعب رائعة تستند على جرافيك عالي الجودة وقصة لعب مثيرة.

ولا تنسى عزيزي القارئ أن اللعبة التي بين يديك الآن هي من إنتاج شركة جيم لوفت التي تتميز بألعابها الرائعة في كل عناصرها. ولكن من الأشياء التي تسلب المتعة في اللعبة هي ظهور الإعلانات بشكل فج يفصلها عن الخادم الخاص بها لبعض الوقت. وتضم اللعبة من ضمن محتواها 10 أوضاع للعب، ومن بينها وضع الاعتداء والصياد وباونتي هانتر والقناص ومورف وغيرها. ولكن لكي تحصل على أسلحة فائقة التأثير فعليك الحصول عليها من خلال الماس الذي لابد من أن تشتريه عن طريق الأموال، حيث أن الماس الذي سوف تكتسبه من المعارك لن يكون مسعفا لك في هذه النقطة. ويمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي.

6. لعبة Fractal Space

تستحق لعبة فركتل سبيس أن يكون لها تواجد في قائمة افضل العاب اندرويد لعام 2022 من التي تعمل على معدل 120 إطار في الثانية. فهي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد. فهي تعطيك تجربة لعب فريدة من نوعها تتمثل في الجرافيك المذهل والرسائل والمحادثات والخلفية الموسيقية الساحرة.

من الأمور التي جعلتني أتعلق بتلك اللعبة هي قصها التي تستشفها من المحادثات والرسائل التي ذكرناها في الفقرة السابقة، فسوف تتعلق بتلك القصة مثلي وأنت تحل ألغاز اللعبة. ولكن من الأشياء التي لن تعجبك هنا أن اللعبة تتكون من 5 فصول فقط، بخلاف الإعلانات التي تظهر باستمرار. وأأمل أن يهتم المطورين باللعبة أكثر من ذلك ويزيدوا من عدد الفصول بها. ولكن من المميز هنا هو أنها متاحة للعب بدون نت، وسوف تلعب فيها من منظور الشخص الأول مثل الألعاب القتالية المعروفة كببجي وغيرها، وتستطيع ضبط خلفية وشكل اللعبة بأكثر من 15 لون متاح تختار من بينهم المناسب لرغبتك. ويمكنك تحميلها من الرابط التالي.

Fractal Space‏
Fractal Space‏
Developer: Haze Games
Price: Free

7. لعبة Standoff 2

العاب اندرويد
لعبة Standoff 2

معنا الأن لعبة من الألعاب الجديدة نسبيا، وهي في مرة الاختبار في الفترة الحالية. ولكنها تعتبر من افضل العاب اندرويد المتخصصة في القتال من منظور الشخص الأول. فعندما تلعب تلك اللعبة سوف تسترجع ذكرياتك مع لعبة كاونتر سترايك التي اقتحمت أجهزة الكمبيوتر وكان لها اليد العليا على تلك الأجهزة لفترة طويلة من الزمن. فهي لعب قتالي مميزة، ولكنها تفتقد إلى ميزة التحدث مع الزملاء عن طريق الدردشة الصوتية المتوفرة في الألعاب القتالية المعروفة في هذه الأيام.

تتطلب لعبة ستاند اوف 2 بعض اللمسات النهائية من المطورين لمعالجة بعض الأخطاء الفنية التي توجد بها. فعلى سبيل المثال، يتحتم على المطورين معالجة سرعة التحرك للمقاتلين الناجمة عن بعض الأخطاء الفنية التي توجد في خادم اللعبة. ولكني أؤمن بأنها سوف تكون أفضل من الحال التي هي عليه الآن في المستقبل بمجرد وصول بعض التحديثات لها. وإن داعبت اللعبة رغبتك، فحملها من الرابط التالي.

8. لعبة Call of Duty: Mobile

العاب اندرويد
لعبة Call of Duty: Mobile

يمكنك تفعيل خاصية الترا FPS من اعدادات اللعبة. وتعطيك هذه الخاصية ميزة الاستمتاع باللعبة بمعدل تحديث الشاشة 90 و120 Hz إن كان هاتفك من الهواتف الحديثة ويدعم هذا المعدل. وتحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع، ومن ضمنها وضع متعدد اللاعبين، ولكن ما أدهشني حقا هو وضع الفريق الذي تلاعب فيه فريق آخر مكون من 5 لاعبين مثل الفريق الذي أنت فيه. بالإضافة إلى كم الأسلحة الكبير التي تثري التجربة القتالية في اللعبة.

يمكنك شراء العديد من العناصر الهامة في كول اوف ديوتي عن طريق الأموال الحقيقية. ولكن في نفس الوقت يمكنك فتح العديد من العناصر والحصول عليها بشكل مجاني مثل بعض الأسلحة والذخيرة والعتاد والملابس والشخصيات القتالية وغيرها. وفي النهاية، تستطيع الاستمتاع بتجربة قتالية محاكية للواقع مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. وتستطيع تحميلها من الرابط الموجود بالأسفل.

9. لعبة Pixel Strike 3D – FPS Gun Game

افضل العاب اندرويد
لعبة Pixel Strike 3D – FPS Gun Game

إن لعبة بيكسل سترايك من الألعاب الجذابة التي تعمل على معدل تحديث الشاشة 120 لقطة في الثانية، والتي يجب عليك أن تجربها. ولقد استمتع بها العديد من اللاعبين وفضلها على الكثير من العاب اندرويد المعروفة في هذا المجال. وتتميز أيضا بصغر حجمها بالمقارنة بأي لعبة أخرى تم ذكرها في هذا المقال، بالإضافة إلى أنها لن تأخذ وقتا طويلا سواء في تحميلها أو في تحديثها.

تتمتع اللعبة بجرافيك جذاب للغاية، وسوف تتعود على عناصر التحكم بها بسرعة. ولكن قد يزعجك قليلا تلك الإعلانات التي تظهر بين الحين والأخر. والشيء بالشيء يذكر، حيث لن يكون سهلا الحصول على رصيد من أجل شراء تلك العناصر المتوفرة في اللعبة كالأسلحة وغيرها، وسوف تحتاج إلى شرائها عن طريق دفع بعض الدولارات لتحقيق تجربة ممتعة متكاملة. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.

10. لعبة Oddmar

افضل العاب اندرويد
لعبة Oddmar

يجب عليك أن تعيش تجربة لعبة اود مار كواحدة من افضل العاب اندرويد التي تعمل على معدل تحديث 120 لقطة في الثانية. حيث تدور أحداث اللعبة حول شخصية اود مار، وهو واحد من الفايكنج الذي يهمله قومه. وعليه أن يثبت أن لديه إمكانيات ومواهب خاصة ليستعيد مكانته وسط الجميع عن طريق محاربة الأعداء وحل الألغاز. ويعيش في خضم ذلك وسط المناظر الطبيعية الخلابة وأشكال المناجم والغابات والجبال الرائعة.

يضاف إلى طريقة اللعب جمال لا وصف له عن طريق مجموعة من العناصر التي تتلخص في طريقة سرد قصة اللعبة والجرافيك الخاص بها. بالإضافة إلى التحديات الرهيبة التي سوف تقابلها في الأربعة وعشرين مستوى المتاحين في اللعبة. وفي النهاية، يجب عليك تجربة لعبة اود مار إذا ما أردت لعبة قوية تلعبها بدون أن تظهر لك إعلانات مزعجة أو أن تتورط في دفع الأموال الحقيقية لك تحصل على العناصر التي تمكنك من التفوق في مستويات اللعبة كما هو الحال في ألعاب أخرى ذكرت في هذا المقال ومنها من لم يتم ذكره. ويمكنك تحميلها من خلال النقر على الرابط التالي.

Oddmar‏
Oddmar‏
Developer: Mobge Ltd.
Price: Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى