تطبيقات أندرويد

تحميل كلوب فيلم “2022” Cloob Film .APK v1.1.8 لأحدث الأفلام بشكل مغاير!

يمكنك الان تحميل برنامج كلوب فيلم cloob .APK بحجم 9.3 ميجابايت. فإن أردت برنامج خفيف على الجهاز، فإنني أرشح لك هذا التطبيق عن جدارة. فمعه سوف تكون السينما للجميع. حيث تجد عليه أجدد الأفلام والمسلسلات. وإن كنت من عشاق الأفلام والمسلسلات الأجنبية فهذا هو مكانك. فسوف تجد عليه مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي سوف تسبب لك الحيرة لتختار منها ما تتابعه.

جلست في يوم يحاوطني شعور مفزع بالملل. ذهبت الى منصات التواصل الاجتماعي لأجد ما يسليني ففشلت في أن تحقق مرادي. طرأت لي فكرة متابعة فيلم أجنبي من النوعية التي أحبها، وهي الأفلام الأكشن. وبعد بحث طويل على شبكة الانترنت توصلت إلى برنامج  كلوب فيلم. فمع برنامج cloob سوف تجد اكوام من الأفلام والمسلسلات التي يتابعها الملايين حول العالم، فكن أنت واحدً من بين هؤلاء.

cloob
برنامج Cloob Film

تحميل كلوب فيلم

  • تحميل البرنامج على متجر جوجل بلاي: Google Play.
إسم التطبيق

Cloob Film | کلوب فیلم

أحدث إصدار v1.1.8 (4 ديسمبر 2020)
حجم التطبيق 9.3 ميجابايت
حِزمة التطبيق com.cloobapp
حمِل الآن برنامج كلوب فيلم  APK من هنا: (com.cloobapp-1.1.8.APK) أحدث إصدار بحجم 9.3 ميجابايت.

ما هو برنامج كلوب فيلم؟

إن أقاموا جائزة على من حمل برامج أفلام ومسلسلات سوف أحصل عليها بكل تأكيد. فلا يوجد من هو أكثر مني في تحميل التطبيقات التي يتم تحميل الأفلام والمسلسلات منها ومشاهدتها اون لاين. وأعطتني هذه الميزة الخبرة الكافية لأحكم على البرنامج الذي أكتب عنه الآن، وهو برنامج كلوب فيلم. حيث يحتوي البرنامج على مجموعة من أجدد الأفلام والمسلسلات التي لطالما حلمت بمشاهدتها قبل غيري.

Cloob Film
برنامج كلوب فيلم مجاني بالكامل

كنت أشعر بالغيظ عندما يبلغني أحد الأصدقاء بأنه تمكن من مشاهدة أحد الأفلام الجديدة من إنتاج السنة الحالية. فقد يأتي في بالك سؤال منطقي، وهو ما الذي يدعو للغيظ في هذا الأمر؟ فإن أردت مشاهدة فيلم معين فابحث عنه على شبكة الانترنت، وسوف تجد كل ما تريد، وسوف تشاهده كذلك بالكيفية التي تريدها سواء من خلال التحميل على الجهاز او عن طريق المشاهدة عبر الانترنت اون لاين.

ولكن لم يكن ذلك هو شاغلي، فقد كان شاغلي أن صديقي اكتشف هذا الفيلم وشاهده قبلي، فدائما ما أحب أن يكون لي السبق في هذا الأمر، ولا سيما وأنني معروف بين أصدقائي أنني أتابع الأفلام والمسلسلات الأمريكية بكثرة، بل وإنه يستشيروني ويأخذون رأيي في الفيلم أو المسلسل الذي يودون متابعته وأنا أبدي لهم الرأي مثلي مثل أفضل ناقد فني موجود على الساحة الآن.

لم اصبر كثيرا، وبالفعل بحثت عن برنامج يضمن لي الاطلاع على أحدث الأعمال الفنية قبل أي شخص أخر. ووجدت العديد من الخيارات، ومن ضمنها برنامج cloob الذي نتحدث عنه اليوم. ولكن الخطأ الشنيع الذي ارتكبته و انه لم يكن اول اختياراتي، بل إنني اخترت برنامج آخر لا داعي لذكره في هذا المقال. وعندما حملته شعرت بالخيلاء والغرور وذهبت إلى ذلك الصديق الذي ينافسني في مشاهدة جديد الأفلام والمسلسلات وابلغته بان الحرب بيني وبينه قد حسمت لأجلي في النهاية.

ولكنه فاجأني في إحدى الليالي بأنه شاهد فيلم من سلسلة أفلام جون ويك التي أعشقها قبل أن ينزل على البرنامج الذي قمت بتحميله. فعادت خيبت الامل ترافقني مرة أخرى، فاضطررت إلى الرجوع إلى الخيارات التي كانت أمامي لاستبدل البرنامج الذي يوجد لدي بواحد منها لعلي أكسب في المعركة هذه المرة.

لمع اسم كلوب فيلم أمامي في هذه المرة، وكأن القدر قد دبر لي موعدا معه. قمت بتحميله. وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديثه منذ فترة كبيرة، إلا أنه أثبت جدارة في عرض أهم الأفلام والمسلسلات التي توجد حاليا في السوق الفني، بل إنه تمتع بالمميزات التالية.

مميزات تطبيق Cloob Film

  • يمكنك التعرف على أهم المعلومات عن الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته أو تحميله قبل أخذ أي إجراء.
  • تستطيع مشاهدة إعلانات الأفلام والمسلسلات، أي الإعلانات التشويقية التي توجد على التلفزيون والمواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي. وتستطيع قراءة أهم المعلومات التي تتعلق بالأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية التي سوف تأتي في الفترة القادمة.
  • يمكنك كتابة رأيك والتعبير عنه بالنسبة للعروض التي قمت بمشاهدتها، وأيضا تعقب باقي السلاسل من الأفلام والمسلسلات التي تقوم متابعتها، والتي نالت إعجابك.
  • يوجد أمامك مئات الخيارات التي تستطيع ان تختار منها، وكل هذا يتم بشكل مجاني بالكامل.
كلوب فيلم
أحدث الأفلام والمسلسلات

عيوب تطبيق كلوب فيلم

  • على الرغم من ان البرنامج مجاني بالكامل، إلا أنه يحتوي على إعلانات كثيرة، وقد أبدى بعض المستخدمين استيائهم من كثرة تلك الإعلانات.
  • ابدى البعض شعوره بالإحباط من عدم وجود ضوابط للفيديو.
  • عدم وجود القدرة على التحكم في شكل وأداء الترجمة في بعض الأعمال الفنية التي توجد على البرامج.
  • عدم ظهور بعض الأعمال الفنية بالجودة المرجوة.
Cloob Film
فيلم 4

مع تطبيق كلوب فيلم سوف تجد أجدد الأفلام والمسلسلات. وإن كنت من عشاق الأفلام والمسلسلات الأجنبية فهذا هو مكانك. فسوف تجد عليه مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي سوف تسبب لك الحيرة لتختار منها ما تتابعه.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى