تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق Forza 2021 apk لمتابعة مستجدات وإحصاءات أمم أفريقيا 2021

نسير معك عزيزي القارئ لنصل بك إلى كل ما هو جديد في عالم كرة القدم ولاسيما بطولة أمم افريقيا 2021 المقامة على أرض مصر. حيث نقدم لك تطبيق فورزا على هاتفك لتتابع كل مستجدات بطولة الأمم الأفريقية التي ستنطلق خلال أيام. ومن خلاله ستتعرف على تشكيلات وإحصاءات الفرق وكذلك حالات اللاعبين وأهم لحظات كل مباراة وغيرها من المميزات. وجاء تطبيق Forza 2020 ضمن سلسلة مقالات أعدتها لك سابقا تتحدث عن تطبيقات تهتم بعالم الساحرة المستديرة مثل يلاكورة ويلاشوت ولايف سكور و365سكورز وفيلجول والبطولة وأيضًا موبي كورة وغيرها من التطبيقات يمكنك مطالعتها ومعرفة كل المعلومات عنها.


تحميل تطبيق Forza football

ولتحميل تطبيق فورزا لكرة القدم عليك بالنقر على الرابط التالي:

هيا نتعرف على تطبيق فورزا

ونبدأ رحلتنا مع فورزا باختيار المفضل من الفرق والبطولات.

إنقر على أيقونة فورزا التي ستظهر لك عقب تحميلك للتطبيق. وسيظهر لك 6 خطوات ستختار منها فريقك المفضل وبطولاتك المفضلة من الدوريات المحلية والعالمية وكرة القدم للرجال والنساء وغيرها من الاختيارات المتعددة. لا تنسى يا صديقي أن تدرج بطولة أمم فريقيا 2019 ضمن قائمة المفضلة لديك حتى لا تفوتك أي مباراة لمتابعة كافة المعلومات عنها.

التقويم وكافة المعلومات عن مباريات أمم أفريقيا على Forza

حينما تظهر الصفحة الرئيسية سيظهر لك أيقونتين أعلى الصفحة، الأولى إذا قمت بالنقر عليها ستعطيك المباريات التي تجرى الأن إن وجد، وستجد الأيقونة على هيئة ساعة. أما الأيقونة الأخرى والتي تتخذ شكل شرط متباينة الطول فيمكنك من خلالها تنظيم عرض المباريات على حسب التوقيت أو على حسب الأهم ثم المهم. إنظر إلى التقويم أدنى تلك الأيقونتين من Forza وستتمكن من معرفة مباريات الأسبوع كله في كل البطولات ولاسيما بطولة أمم أفريقيا 2020. وأيضا سيعطيك مباريات فريقك المفضل ومواعيد مبارياته في كأس الأمم الأفريقية.

انقر على المباراة التي تريد متابعتها وسيظهر لك خمسة اختيارات قد تجد بعضها مفعل والبعض الأخر غير مفعل. أولها الخط الزمني للمباراة والذي يحتوي على أهم الدقائق التي شهدت الأهداف أو حالات الطرد أو الإنذار أو التبديلات أو التواقف لأن أحد اللاعبين يتلقى العالج وغيرها من التفاصيل الأخرى.

أما الثاني هو ترتيب الفرق في دور المجموعات من أمم افريقيا أو أي دوري تتابعه. والثالث هو تشكيل الفريقين وطريقة توزيعهم في الملعب و الرابع إحصاءات المباراة مثل نسبة الاستحواذ والتسديدات والركنيات والكروت الصفراء والحمراء وغيرها. والخامس هو الفيديوهات التي يقدمها لك فورزا والتي تحتوي على أهم لقطات المباراة وبطولة أمم أفريقيا 2019 بشكل عام مثل لحظات التتويج والفوز أو الخسارة ولقاءات مع نجوم كل فريق عقب كل مباراة وما إلى ذلك.

البحث عن فرق كأس أمم افريقيا 2021 على Forza

ابحث عن فريق المفضل على فورزا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، وستتعرف على مجموعته ومواجهاته بالترتيب وكذلك نتائج المباريات الت انتهت وكذلك ترتيبه في المجموعة والمباريات التي فاز أو تعادل أو خسر فيها والنقاط التي نجح في تجميعها وعدد المباريات التي لعبها بشكل عام وفارق الأهداف.

ويمكنك مطالعة معلومات أخرى عن فريقك المفضل في أمم أفريقيا أو أي بطولة أخرى من Forza. حيث يمكنك معرفة نتيجة أخر مواجهاته قبل إنطلاق البطولة، وتفاصيل المباراة مثل الخط الزمنى الذي تحدثنا عنه منذ قليل وفيديوهات اللقاطات الهامة والتشكيل والإحصاءات وغيرها. كما ستعرف اللعيبة الأساسية في تشكيل الفريق والإحطياطي كذلك واللاعبين المصابين وإسم المدرب أيضا.

إعدادات فورزا

وفي إعدادات فورزا العديد من الاختيارات منها ضبط التقويم ومنها تستطيع تفعيل أو عدم تفعيل خاصية عرض مباريات الفرق المشاركة في أمم أفريقيا 2019 التي تتابعها أو غيرها من الفرق والبطولات. وإعدادات المباريات ومنها يمكنك المشاركة في استطلاع الرأي وإظهار وإخفاء أحداث المباراة. ويمكنك أيضا تغير لون الخلفية للتطبيق وتغيير اللغة إلى اللغة العربية أو أي لغة ترغب فيها.

ويمكنك فورزا من معرفة موعد بداية وإنتهاء بطولة أمم أفريقيا 2020 والمجموعات وغيرها. ويمكنك السماح لفورزا بتحديث البيانات كل 10 ثواني أو أن تجعلها أبطأ من ذلك بما يتناسب مع سرعة الإنترنت التي تتعامل معها وإمكانيات هاتفك. ويمكنك معرفة إجابات الأسئلة الشائعة التي تدور في ذهن متابعي فورزا وأيضا التواصل مع فريق عمل Forza عن طريق المحادثة النصية داخل التطبيق وأيضا ستتعرف على سياسة الخصوصية للتطبيق.


عيوب Forza Football

لا يعيب فورزا فوتبول سوى وجود الإعلانات. كما أن التطبيق ليس مجاني بالكامل ويمكنك شراء إختيارات أخرى من داخل التطبيق. كما ستجد تكرارا للمعلومات عن الفرق المفضلة لديك.


قدمت لك عزيزي القارئ تقريرا وافيا عن Forza Football تستطيع من خلاله أخذ القرار بتجربته أو لا. وإن قمت بتحميله وتجربته فأخبرنا عن مدى إعجابك بالتطبيق والعيوب التي واجهتها من وجهة نظرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى