تحميل PUBG Mobile Vietnam إصدار 1.2.0 للاندرويد: شرح تثبيت ملفات APK/OBB

لعبة ببجي فيتنام 1.2 قد تم تصميمها في الأساس لمستخدمي اللعبة في نفس البلد، ولكن لسببٍ ما هناك الكثير من الأشخاص في الدول الأخرى الذين يفضلون تثبيتها بدلًا من النسخة الأساسية من اللعبة أو حتى بجانبها مثل رأينها أيضًا مع الشهرة الكبيرة لنسخة ببجي الكورية رغم أنها موجهة أيضًا للمستخدم الكوري فقط. اللعبة نعم موجهة لدولة فيتنام، ولكنك مع ذلك بإمكانك تحميلها وتثبيتها على الهاتف يدويًا بواسطة تحميل ملف apk فقط ثم بعد ذلك مجلد obb وتثبيتهم يدويًا بنفسك على الهاتف، وسنقوم بالأسفل بشرح كيفية فعل ذلك تفصيليًا.

ببجي فيتنام 1.2.0: Runic Power

ببجي موبايل نسخة فيتنام

تعبتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أكثر الألعاب شهرة على الجوالات وذلك على الاندرويد والايفون أيضًا، وربما حتى الويندوز وإن كانت تنافس بشراسة لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر. وبخلاف النسخة العالمية من اللعبة، هناك العديد من الإصدارات الأخرى الموجهة لمستخدمين دول بعينها مثل النسخة الصينية ولكنها بإسم مختلف وهي لعبة Game for Peace. ومن هذه الإصدارات أيضًا لعبة PUBG Mobile VN، او النسخة الفيتنامية من لعبة ببجي التي نتحدث عنها اليوم.

رسميًا، فقط المستخدم الفيتنامي هو الذي يستطيع تحميل هذا الإصدار المخصص من اللعبة عبر متجر Google Play Store. ولكن مع ذلك، هناك طرق أخرى تسمح لجميع المستخدمين بتشغيل نفس النسخة الفيتنامية ولكنها ليست الطريقة المعتادة من سوق بلاي، ولكنها ستحتاج إلى بعض الخطوات الإضافية والتي من أجلها قمنا بكتابة هذا المقال لنقوم بشرح هذه الخطوات. لذا، قم بمتابعة التالي.

تحميل PUBG Mobile VN v1.2.0 APK

اسم اللعبة PUBG Mobile VN
حجم اللعبة 1.9 جيجابايت
رقم الاصدار 1.2.0
تاريخ أخر تحديث 11 يناير 2021
اسم المبرمج VNG
نظام التشغيل Android

تنزيل ببجي فيتنام apk فقط (1.86 جيجابايت)

PUBGMOBILEVN_1.2.0.apk

تحميل ملف XPAK + مجلد OBB كاملاً بحجم 1.6 جيجابايت

ملحوظة هامة: إذا قررت استخدام ملف XPAK بالأعلى، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

خطوات تثبيت ببجي VN على الاندرويد

  1. من الأعلى قم بتحميل ببجي فيتنام apk + obb، أو قم بتحميل ملف PUBG VN apk فقط.
  2. قم بتفعيل أذونات تثبيت التطبيقات الخارجية من مصادر غير معروفة للمتصفح أو مدير الملفات.
  3. في حالة أنك قمت بتحميل أول رابطين، قم بتثبيت ملف APK، ولا تقم بتشغيله الآن.
    • في حالة أنك قمت بتحميل ملف APK فقط فقم بتثبيته مباشرةً، وقم بتخطي الخطوات التالية
  4. الآن قم بنسخ ملف OBB إلى المسار التالي: Android/OBB/com.vng.pubgmobile
    • في حالة أنك لم تجد مجلد com.vng.pubgmobile – ستحتاج إلى إنشائه اولًا
  5. بمجرد أن تنتهي من الخطوات السابقة، توجه إلى قائمة التطبيقات، وقم بتشغيل اللعبة.

إذا ما صادف أنك واجهت خطأ ما بعد تثبيت اللعبة مثل رسالة There was a problem parsing the package، ستحتاج إذًا إلى إعادة تحميل ملفات اللعبة مرة أخرى واتباع نفس خطوات التثبيت. أو أنصحك أن تقم بتجربة تحميل ملف apk وتثبيته بمفرده.

PUBG Mobile VN

ببجي موبايل فيتنام 1.0.0 قد تم تصميمها في الأساس لمستخدمي اللعبة في نفس البلد، ولكن لسببٍ ما هناك الكثير من الأشخاص في الدول الأخرى الذين يفضلون تثبيتها بدلًا من النسخة الأساسية من اللعبة أو حتى بجانبها مثل رأينها أيضًا مع الشهرة الكبيرة لنسخة ببجي الكورية رغم أنها موجهة أيضًا للمستخدم الكوري فقط.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.