شرح تحميل تحديث PUBG New Era v1.0 على محاكي ببجي للكمبيوتر (شرح بالصور)

إذا كنت تحب لعبة ببجي، على الأرجح إذًا أنك تعرف عن محاكي Game Loop، والذي هو في الأساس النسخة المطوّرة والمحسنة من محاكي ببجي الأصلي Tencent Game Buddy، كما أن كلاهما قد تم برمجتهما بواسطة الشركة تينسنت المطور الأصلي للعبة PUBG. منذ يومين، تحديث PUBG v1.0.0 New Era قد تم إطلاقه للمستخدمين على كلا مصنتي اندرويد وأيضًا iOS، والآن أصبح مستخدمي المنصة الثالثة أو ويندوز يتسائلون متى بإمكانهم تحميل التحديث الجديد وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر، خاصةً أن جميع المستخدمين الذين سيقوموا بتحميل ببجي v1.0 العهد الجديد بين تاريخ 8 سبتمبر، وحتى 13 سبتمبر 2020، سيتم مكافأتهم بالعديد من الهدايا. لذا، اليوم سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تحميل PUBG 1.0 New Erangel على الكمبيوتر.

تحديث ببجي v1.0 العهد الجديد للكمبيوتر

PUBG Mobile New Era

مع كل تحديث، مطوري لعبة PUBG يقومون بإضافة الكثير من المميزات الجديدة للعبة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات وإصلاح الأخطاء الشائعة للأشياء الحالية، مما جعل اللعبة الأكثر شهرة بين جميع ألعاب Battle Royale. تحديث PUBG v1.0.0 والذي تم إطلاقه أمس قد جاء بالتحديث الذي طالما انتظره اللاعبين، خريطة Erangel 2.0.

ببجي على الكمبيوتر

كما ذكرنا بالأعلى، لعبة PUBG Mobile متاحة للاندرويد والايفون، كما أنها متاحة للكمبيوتر أيضًا بطريقة رسمية ولكن مدفوعة بواسطة متجر Steam (بسعر 30 دولار)، أو بإمكانك تحميلها بشكل مجاني تمامًا ولا بواسطة تحميل ببجي لايت للكمبيوتر وهي بها بعض الإختلافات بين قوة الرسوميات وكذلك خواص اللعبة الأساسية كون أنها موجه في الأساس لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة، ولكنها رغم ذلك ما زالت مجانية.

ولكن إنتظر، هناك طريقة رسمية أيضًا لتتمكن من تشغيل لعبة PUBG Mobile (نعم نسخة الهاتف) على الكمبيوتر، وأخبرتك أنها رسمية لأن بإمكانك فعل ذلك بواسطة محاكي رسمي تم برمجته بواسطة نفس مبرمجي اللعبة الأساسيين، وهو محاكي GameLoop. لذا، في حالة أنك لم تقم بتجربة اللعبة على الكمبيوتر من قبل، دعنا إذًا نقوم بتعريفك على خطوات سريعة للحصول عليها.

هل تعلم أن بإمكانك تحميل فري فاير للكمبيوتر، أو كول اوف ديوتي للكمبيوتر بنفس الخطوات المذكورة تاليًا.

تحميل تحديث PUBG v1.0.0 Erangel بواسطة المحاكي

ببجي موبايل 2020 للكمبيوتر

قم باتباع الخطوات القادمة بعناية، بالترتيب، لتستطيع تشغيل تحديث ببجي نيو ايرا ارانغل الجديد على الكمبيوتر:

  1. إذهب إلى هذه الصفحة، وانقر على زر تحميل Game Loop (رابط مباشر).
  2. الآن من هذا الشرح قم بتحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر (رابط مباشر).
  3. بعد التحميل والتثبيت، قم بتشغيل محاكي جيم لوب، واذهب إلى قسم My Games.
  4. إبحث عن لعبة PUBG Mobile، وقم بالنقر عليها.
    تحميل تحديث ببجي ارانغل للكمبيوتر
  5. أو بدلًا من الخطوة الأخيرة، بإمكانك البحث عن اللعبة مباشرةً بواسطة كتابتها في خانة البحث بالأعلى.
  6. من هنا، أنقر على زر Update أو تحديث باللون الأزرق، ربما يستغرق بعض الوقت إعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك (التحديث بحجم 2 جيجابايت تقريبًا).
  7. بمجرد إكتمال عملية تحميل التحديث، الآن بإمكانك تشغيل اللعبة والإستمتاع بخريطة ارانغل 2.0 على الكمبيوتر.

الخاتمة

هناك ملحوظة مهمة أيضًا: الأشخاص الذي ما زالوا يلعبون بأي إصدار قديم من لعبة ببجي، حتى قبل الأخير PUBG Livik لن يستطيعون الإنضمام إلى المعركة أو تشغيل اللعبة مع اللاعبين الذين قاموا بالتحديث إلى النسخة الأخيرة. وأضِف لما سبق أيضًا، حسب تصريح الموقع الرسمي أن اللاعبين الذين سيقومون بتحميل التحديث الجديد في فترة بين 8 سبتمبر وحتى 13 سبتمبر سيحصلون على الجوائز التالية: 2,888 BP وأيضًا 100 AG بالإضافة إلى Red Racecar Knight Backpack.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.