ألعاب أندرويد

تحديث فري فاير الذكرى الخامسة “Garena Free Fire 1.92.1 “5th Anniv (ملفات APK OBB)

تعد لعبة غارينا فري فاير 1.92.1 “الذكرى الخامسة” apk + obb من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف الذكية في عام 2021. فمنذ أول انطلاقة لها في عام 2017، واللعبة تصعد على سلم النجاح بشكل رائع ومستقر. وأصبح تحديثها الجديد الذي يحمل اسم (5th Anniv) قاب قوسين أو أدنى من أن يغزوا هواتف عشاقها.

في البداية أود أن انوه لك عزيزي القارئ أن هذا التحديث سوف تلمس أقدامه أرض الواقع في الثامن من شهر يونيو الجاري. وبطبيعة الحال في أي تحديث يحدث للعبة، فإن جميع سيرفراتها سوف تتعطل عن العمل بشكل مؤقت في الساعة 2 ونصف بتوقيت القاهرة من نفس اليوم. وسوف يكون التحديث متاح للتحميل بعد القليل من الساعات من وقت تحديث السيرفرات. وبعيدا عن كل هذا، فهناك بعض التسريبات بشأن قنابل الجليد والتغيرات التي حدثت في آليات البيع.

وقد تم إصدار فيديو دعائي لتحديث فري فاير الجديد يحمل عنوان “ما هو الجديد في فري فاير؟، الحلقة الثالثة: الموسم الثاني”. وقد تم إصدار وشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة التابعة للعبة. وفي هذا الفيديو، تم الكشف وشرح الكثير من التغيرات التي طرأت على اللعبة جراء تحديث Free Fire 5th Anniv، وما قدمه لنا من مميزات.

تحميل تحديث فري فاير (الذكرى الخامسة)

تحميل لهواتف الاندرويد:

تحميل للايفون والايباد:

تنزيل Free Fire: 5th Anniv v1.92.1 apk + obb

روابط تنزيل Free Fire 1.921 apk + obb متوفرة للتحميل بالأسفل علمًا أن ملف فري فاير بدون ملف apk يأتي بحجم 50 ميجابايت، بينما ملف obb فيأتي بحجم تقريبي 348 ميجابايت. يُمكنك تحميل الملفات يدويًا بالأسفل ثم تثبيتها بنفسك بواسطة الخطوات المدعمة بالصور تاليًا.

اسم اللعبة Free Fire: 5th Anniv
رقم الإصدار 1.92.1
آخر تحديث 20 يوليو 2022
حجم اللعبة 348 ميجابايت
المبرمج Garena

روابط تحميل فري فاير رامبيدج 1.90.1:

شرح تحميل Free Fire 5th Anniv

الخطوة الأولى: في البداية قم بتحميل فري فاير الإصدار 1.90.1 APK من خلال الرابط الموجود في الأعلى. وهو أول زر أزرق من الزرين السابقين.

الخطوة الثانية: بعد أن تنفذ الخطوة الأولى، والتي لن تستغرق معك وقتا طويلا، وسوف نوضح ذلك فيما بعد، سوف تقوم الأن بتحميل ملف OBB من Free Fire OB35 ، وهو الزر الأزرق الثاني من الزرين بالأعلى. وسوف يأخذ هذا الملف وقتا أطول في التحميل عن الملف السابق، وسوف نوضح أيضا السبب في ذلك في السطور القادمة، فتابع.

السبب في أن ملف APK سيأخذ وقتا قصيرا لأن حجمه 50 ميجابايت فقط. بينما ملف OBB ملف كبير يقدر بحجم 343 ميجابايت. لذلك، لابد أن تتأكد تماما أن لديك المساحة الكافية لكي تستطيع استقبال هذه المساحة من فري فاير الإصدار 1.92.1 على جهازك الاندرويد. وذلك لأن هذا الشرح مخصص للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد فقط.

هل تعلم أن هنالك نسخة إضافية باسم Free Fire Max بخواص ومميزات مختلفة للاندرويد!

تعرف أكثر على تحديث فري فاير “5th Anniv”

فري فاير الذكرى الخامسة apk

سوف ينتهي الموسم الـ 13 لوضع الكلاش سكواد في يوم 21 يوليو القادم، وهذا ما يجعلنا نخمن ان تحديث فري فاير OB35 سيتواجد في اللعبة في الفترة بين 20 إلى 23 من نفس شهر. وتستعد شركة جارينا إلى تغيير محتوى اللعبة مواكبة للتحديث الجديد، مع التأكيد على إعادة تسمية اللعبة وفقا للتحديث وما سوف يأتي به إلى اللعب من جديد. ومن المتوقع ان نعرف الكثير من التفاصيل المعمة يوم 23 يوليو القادم.

يبدأ في يوم 14 يوليو العمل على السيرفر المتقدم الخاص بالتحديث الجديد في لعبة فري فاير، والذي يمكن من خلاله اختبار الكثير من المميزات في اللعبة. كما يوجد ما يعرف بحدث التقويم الذي يمكن اللاعبين من التعرف على الكثير من التغيرات التي سوف تطرأ على فري فاير نتيجة حلول تحديد يوليو 2022.

فيما يلي، نستعرض لك محتوى حدث التقويم، والذي يسمى بحدث استايلك في المعركة ، أو أسلوبك في المعركة. والذي يبدأ في لعبة فري فاير يوم 23 يوليو القادم.

  • حدث تقرير اللاعب الافتراضي: يتعين على اللاعبين مشاركة إحصاءاتهم للمطالبة بالمكافآت، وقد بدأ الحدث يوم 11 يوليو وينتهي يوم 20 من نفس الشهر.
  • تبادل الرموز والمهمات اليومية: يمكنك النقر على أيقونة المطالبة بالجوائز بعد إتمام بعض المهمات للحصول على الجوائز الهامة، وقد بدأ الحدث في يوم 11 يوليو وينتهي يوم 19 من نفس اشهر.
  • رفع تصنيفك في وضع الكلاش سكواد: احصل على الكثير من الجوائز المجانية في الموسم الـ 13 لوضع الكلاش سكواد المصنف. والذي سوف ينتهي في يوم 21 يوليو القادم.
  • الحصول على الكثر من الجزائر مع حلول التحديث الجديد: يوجد العديد من المكافآت المتاحة للحصول عليها عندما تقوم بمجرد الدخول على التحديث الجديد.
  • استبدال الجزائر: يمكن للاعبين الحصول على بطاقات مجانية من خلال الدخول على تحديث Free Fire OB35 أو من خلال إكمال بعض المهمات، ويقومون فيما بعد ذلك بتبديل هذه البطاقات بجوائز أخرى مميزة مثل طعام للحيوانات الأليفة والحصول على قسائم شراء أو صناديق تحتوي على الكثير من العناصر الهامة وغيرها من أنواع المكافآت الأخرى.
  • كما يمكنك من خلال التحديث الجديد الحصول على بعض الجوائز النادرة، مثل الحصول على الأغطية النادرة وبعض الإيماءات التعبيرية للتواصل مع الزملاء.

سوف يأتي التحديث الجديد تحت مسمى “الأسلوب في المعركة” أو “Battle in Style”. والذي سوف يثري تجربتك القتالية في اللعبة، وسوف يثري أيضا بصريات اللعبة بشكل ملحوظ. وبعيدا عن كل هذا ، من حق اللاعبين أن يتوقعون ظهور شخصيتين قتاليتين جديدتين، مع ظهور أسلحة وحيوانات أليفة جديدة، مع تحسينات مهمة في واجهة الاستخدام. وقد تم عرض معظم المميزات الخاصة بتحديث يوليو 2022 في السيرفر المتقدم الذي قمنا بالتحدث عنه في مقال سابق. ومن الممكن أن يكون هذا هو اخر تحديث للعبة وللنسخة الماكس منها. وإن كنت من اللاعبين قليلي الحظ الذين حرموا من النسخة الأصلية من اللعبة بسبب حظرها في البلد التي تتواجد فيها حاليا، فيمكنك تنزيل فري فاير ماكس وتستمتع بها بدلا منها.

Garena Free Fire
Free Fire Wallpapers

تعد لعبة غارينا فري فاير 1.92.1 "الذكرى الخامسة" apk + obb من أكثر الألعاب التي تم تحميلها على الهواتف الذكية في عام 2021. فمنذ أول انطلاقة لها في عام 2017، واللعبة تصعد على سلم النجاح بشكل رائع ومستقر. وأصبح تحديثها الجديد الذي يحمل اسم (5th Anniv) قاب قوسين أو أدنى من أن يغزوا هواتف عشاقها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى