أخبار التقنيةألعاب أندرويد

موعِد وصول تحديث Free Fire OB38 “الخادم المتقدم” وما نعرفه حتى الآن!

متى نرى تحديث Free Fire OB38 الجديد (Advance Server). تقدم لنا شركة جارينا المطورة للعبة فري فاير الكثير من من التحديثات بشكل دوري ومستمر. وهذه التحديثات بدورها تقوم بإضافة الكثير من التحسينات والمحتوى الجديد الذي يثري تجربة اللعب. حيث يستقبل اللاعبين كل ما هو جديد مع كل تحديث فيما يخص الخرائط والأوضاع والشخصيات وغيرها من عناصر اللعبة المتنوعة.

وقبيل تمتع اللاعبين بأي تحديث رسمي للعبة فري فاير فإنهم يكونون على موعد من اختبار مميزات هذا التحديث عن طريق السيرفر المتقدم الخاص به. حيث يتم إطلاق هذا الخادم لبعض اللاعبين من أجل التعرف على مميزات التحديث الجديد، ومن أجل أيضا الإبلاغ عن أي أعطال فنية أو أخطاء تحدث أثناء اللعب. حيث يتم تبليغ المطورين بتلك الأعطال تفاديا منها عندما يتم إطلاق التحديث بشكل رسمي. وعلى أثر ذلك، سوف يتعرض اللاعبين للكثير من العناصر الجديدة مع نزول أحدث تحديث للعبة، وهو تحديث Free Fire OB38.

وسوف تتعرف في هذا المقال على خطوات التسجيل في السيرفر المتقدم الخاص بتحديث فري فاير الجديد “Free Fire OB38”. فإليك كل ما يجب أن تعرفه.

كيفية التسجيل في السيرفر المتقدم

Free Fire OB38
موسم 16 في تحديث Free Fire OB38

في وقت سابق، أعلنت شركة جارينا المطورة للعبة فري فاير أنه يأتي السيرفر المتقدم الخاص بأي تحديث قبل إطلاقه بشكل رسمي بأسبوعين. وبما أنه من المتوقع أن نشهد قدوم التحديث الجديد للعبة بشكل رسمي بين يومي 10 و11 يناير المقبل، إذا فإنه من المتوقع أن يطل علينا السيرفر المتقدم بمميزاته في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري أو في الأيام الأولى من شهر يناير المقبل.

وبقي لنا أن تتعرف على خطوات الاشتراك في السيرفر المتقدم الخاص بأحدث تحديث لعبة فري فاير. والتي يمكنك التعرف عليها فيما يلي من سطور.

خطوات تشغيل السيرفر المتقدم في Free Fire OB38

إن خطوات التسجيل في السيرفر المتقدم الذي نتحدث عنه في هذا المقال سهلة للغاية ويمكنك إجرائها بمنتهى السهولة واليسر في ظرف دقائق قليلة فقط. فبالإضافة إلى قدرة اللاعبين على التبليغ عن الأخطاء الفنية التي توجد في اللعبة جراء هذا التحديث من خلال هذا السيرفر، فسوف يملكون الفرصة أيضا من أجل الحصول على العديد من الجوائز القيمة، ومنها قطع الماس النادرة في اللعبة، وكذلك مجموعات مختلفة من الملابس النادرة أيضا. وفيما يلي، تجد الخطوات اللازمة للاشتراك في هذا السيرفر المتقدم.

الخطوة الأولى:

استخدم أي متصفح لديك من أجل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالسيرفر. أو يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالسيرفر المتقدم للعبة فري فاير من هنا.

الخطوة الثانية:

بعد الدخول على الموقع، يمكنك التسجيل عليه باستخدام حسابك الشخصي على فيسبوك أو على منصة جوجل.

تحديث Free Fire OB38
الموقع الرسمي للسيرفر المتقدم لتحديث فري فاير

الخطوة الثالثة:

وبعد ذلك، سوف يتعين عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني، بشرط أن يكون العنوان سليم ونشط، ثم بعد ذلك تنقر على زر استكمال خطوات الاشتراك، وهو زر Confirm.

ولكي تكتمل عملية التسجيل على الخادم بنجاح، يجب عليك أن تتحلى بالصبر ريثما تستقبل كود التفعيل. ولابد من أن أن تبادر من أجل الاشتراك في هذا السيرفر سريعا لأن عدد الاشتراكات المتاحة محدود للغاية. فلن يتمكن كل لاعبي اللعبة من الاستفادة من مميزات هذا الحدث من خلال السيرفر المتقدم الخاص به، بل سيتمكن من ذلك عدد محدود من اللاعبين. وذلك لأن عدد الأكواد الخاصة بالتفعيل محدود للغاية. حيث يتم استخدام هذا الكود من أجل تنزيل ملف الـ apk الخاص بهذا الخادم.

ويجب عليك عزيزي القارئ أن تمتنع تماما عن الوثوق في المواقع المشبوهة التي تمنح ملفات apk خاصة بهذا التحديث أو أي تطبيق في العموم. فكل هذه عبارة عن برامج تجسس قد تكون خطيرة للغاية، فلا تجرب ذلك إلا من خلال الموقع الرسمي الذي نوهنا عنه في الخطوات السابقة. وكن على علم أنه لم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن تحديث فري فاير “Free Fire OB38” سواء الرسمي أو السيرفر المتقدم . فقد تم استنتاج التواريخ التي كتبت في السطور السابقة بناء على النمط التاريخي الذي تتبعه اللعبة باستمرار في كافة تحديثاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى