ألعاب أندرويد

كيفية تحميل فيفا 22: تنزيل FIFA 22 .APK للاندرويد والايفون مع شرح التحميل بالتفصيل

متاح الآن تحميل فيفا 22 (Fifa 22) على متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور. حيث تكون أنت المدرب الخاص بالفريق الذي سوف تلعب به، كما يمكنك بناء تشكيلة الفريق وفقا للتحديات التي تقابلها في اللعبة لتربح الكثير من المكافآت. كما يمكنك استقطاب لاعبين جدد أو بيع أو إعارة لاعبين لديك حينما يأتي موسم الانتقالات الصيفي أو الشتوي.

وفي مطلع الشهر القادم، يوم 1 أكتوبر، سوف يتم اتاحة فيفا 22 على الاكس بوكس وجهاز الكمبيوتر بنظام الويندوز وأجهزة النينتندو والبلاي ستيشن (PS4) وستادسا. حيث يمكن تنظيم تشكيل الفريق من خلال التطبيق المتاح على المتاجر الالكترونية سالفة الذكر او على تطبيق الويب، وذلك قبل موعد الإطلاق الرسمي للنسخة الجديدة.

وفي هذا المقال، سوف نشرح لك خطوة بخطوة تحميل fifa 22 على أجهزة الاندرويد أو الاي او اس. كما سنخبرك بالمتطلبات التي تحتاجها النسخة التجريبية من فيفا 22 على أجهزتكم لكي تتأكدون ان اللعبة تتلاءم معها. فهيا بنا نتعرف على الخطوات.

تحميل فيفا 22 (FIFA 22) النسخة التجريبية

فيفا 22
تحميل فيفا 22 (FIFA 22) النسخة التجريبية

يمكنك في البداية تحميل اللعبة من خلال اي رابط من الرابطين في الأسفل.

يجب بعد ذلك عمل حساب شخصي للعبة فيفا 22 وتفعيل وضع FUT Club (وضع فريق الأحلام) على البلاي ستيشن او الاكس بوكس، وبعد ذلك قم بربط الحساب بالتطبيق الخاص باللعبة الذي قمت بتحميله من أي رابط من الرابطين في الأعلى من خلال الخطوات التالية.

  • يجب عليك الدخول على حسابك الشخصي الذي قمت بإنشائه من قبل على الكمبيوتر أو الجهاز الالكتروني الذي تلعب اللعبة عليه.
  • وبعد ذلك، قم باختيار وضع FIFA Ultimate Team، وبعد ذلك قم بتكوين فريق الأحلام الخاص بك على التطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك الذكي ،وذلك من خلال وضع FUT.
  • إرجع مرة أخرى للكمبيوتر أ الجهاز الالكتروني، وادخل على وضع FUT لوضع سؤال وجواب كنوع من أنواع كلمات المرور للأمان.
  • ثم ارجع مرة أخرى إلى هاتفك الذكي، وقم بالدخول على حسابك الشخصي على منصة EA من خلال تطبيق اللعبة، وابدأ بالاستمتاع على الفور.

مميزات النسخة التجريبية من فيفا 22

تمنحك لعبة فيفا 22 الكثير من المميزات بجانب ميزتها الأساسي، وهي ان تكون المدير الفني لفريق الأحلام الخاص بك. وفيما يلي، نستعرض لك هذه المميزات.

  • أحداث FUT (فريق الأحلام): تمنحك تلك الأحداث الكثير من الجوائز والمكافآت التي يتم إضافتها إلى قائمة المميزات التابعة لفريقك. وتستطيع الفوز بتلك الجوائز من خلال التنافس مع الفرق الأخرى أو التعاون مع لاعبين آخرين في المباريات. حيث يمكنك اختيار فريق من فرق اللعبة، والتنافس معه من خلال وضع الـ FUT. كما يمكنك المشاركة في الأحداث الجماعية العالمية في اللعبة ومتابعة التقدم في الحصول على نقاط الخبرة تماما مثلما هو الحال في FIFA 21.
  • الحصول على الجوائز: يمكنك الوصل على الكثير من الجوائز بدون أن تدخل على حسابك الشخصي على اللعبة على الجهاز الالكتروني، حيث تحصل على هذه الجوائز من خلال الانجازات التي تصل إليها في البطولات المختلفة، وأيضا في أوضاع تقسم المنافسين ومواجهات الفريق وأحداث الـ FUT.
  • انتقالات اللاعبين: يمكنك بيع أو إعارة اللاعبين وشراء لاعبين أو استعارة لاعبين جدد عندما يأتي موعد الانتقالات الصيفي او الشتوي.
  • تحديات بناء الفريق (SBCs): تمنحك تحديات بناء الفريق الفرصة في تبديل اللاعبين الاحتياطيين لديك الذي لم تعد بحاجة إليهم بلاعبين جدد من أندية أخرى، أو الحصول على حزمة من اللاعبين العشوائيين التي يمكن أن تجد فيها مجموعة مميزة من اللاعبين المفيدين لك الذين من الممكن أن تكون في حاجة إليهم من أجل إجراء عملية تدوير اللاعبين أثناء بطولات الموسم. كما يمكنك الفوز أيضا بالكثير من العناصر التي تتبع النادي الذي تدربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى