ألعاب أندرويد

تحميل ببجي الهندية “لايت” PUBG Mobile India 0.22.0 نسخة BGMI Lite للاندرويد!

الآن يُمكنك تحميل BGMI Lite .APK “النسخة الخفيفة من لعبة ببجي الهنديه” آخر إصدار 0.22.0 رابط مباشر بحجم 713 ميجابايت مع شرح التثبيت. أصبحت ببجي موبايل الهندية لايت بمثابة حقيقة معترف بها اليوم. فقد قامت شركة كرافتون لتطوير الألعاب بإنتاج pubg mobile india lite كما قامت بإنتاج ببجي الهنديه العادية من قبل. وتقدم لنا النسخة اللايت من ببجي الهندية برقم إصدار 0.22.0. وهي بمثابة تحديث جديد للعبة، إذ أنها تقدم العديد من المميزات الإضافية للعبة من أوضاع وخرائط جديدة، وحجم أكبر لملف اللعبة. وفي الحقيقة فقد تعاونت شركة كرافتون في هذا التحديث الأخير مع شركة تطوير الألعاب التي تعتبر جزءا من شركة تينسنت ، وهي شركة بروكسيما بيتا.

إن إصدار ببجي الهندية لايت (BGMI Lite) لم يستغرق وقتا طويلا. إضافة إلى ذلك، أن الشركة المطورة تقدم تسهيلات لمحبي ببجي من أجل الاستمتاع بتلك النسخة، حيث يمكنك تحميل آخر إصدار من ببجي لايت، وتعاملها على انها ببجي لايت الهندية.

على الرغم من انه يمكنك ان تلعب ببجي لايت من خلال خوادمها التي ما زالت نشطة حول العالم بما في ذلك دولة الهند، إلا أنه ببجي الهندية لايت تعتبر لعبة من الألعاب التي تستحق التجربة فعال. وإضافة إلى ما سبق، فإنه يتم لعب النسخة اللايت من ببجي بشكل أساسي في دولة الهند. فإن كنت تريد أن تقابل لاعبين جدد غير الذين تقابلهم في ببجي لايت العادية، فعليك بتجربة النسخة الهندية منها.

pubg mobile india lite
لعبة pubg mobile india lite

وللعلم، فقد تم حظر لعبة ببجي في دولة الهند بسبب ارتباطها بشركة تينسنت الصينية والروابط الصينية التي تتبعها. وقد حظرت الحكومة الهندية اللعبة من في الدولة بسبب دواعي أمنية والحفاظ على الخصوصية. وأيضا للمحافظة على لاعبي اللعبة ومدمنيها من صغار السن على وجه التحديد.

ولهذا السبب، أخذت الشركة الكورية الجنوبية “كرافتون” الأمر على عاتقها، وقامت بإصدار نسخة مخصوصة لدولة الهند. والجميل في الأمر، أنه يمكنك أنت أيضا أن تلعب ببجي الهندية لايت من خلال تنزيل إصدار رقم 0.22.0 من ببجي لايت العادية. فهي متاحة الآن، وتقدم لك كل الخرائط التي يحبها ويعشقها لاعبي ببجي مثل خريطة فريق الموت وايرانجل وPayload 2.0 وغيرها.

كما تم زيادة حجم ملف الـ APK الخاص بببجي لايت ليكون بحجم 713 ميجابايت. وتوقع عزيزي القارئ أن تجد المزيد من الخرائط والأسلحة في هذه النسخة، وأيضا المزيد من التحسينات في أداء اللعبة، كما يمكنك ان تتوقع ان هذه النسخة ستكون متوافقة مع العديد من أنواع الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد ذات الإمكانيات المتواضعة، مثل هواتف شاومي ووان بلس وريلمي وأوبو وبعض هواتف سامسونج وفيفو وانفينكس ونوكياوغيرهم.

إسم اللعبة PUBG Mobile India (BGMI Lite)
رقم الإصدار 0.22.0
آخر تحديث 23 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 713 ميجابايت
المبرمج Krafton 
اسم الحزمة com.tencent.iglite

تنزيل BGMI Lite 0.22.0 (ملفات APK + OBB)

يمكنك الآن تحميل ببجي الهندية لايت نسخة APK لأجهزة الاندرويد التي تدعم انظمة اندرويد 12 و11 و10 و9 و8 أوريو او ما هو أقدم من الروابط الموجودة بالاسفل. فقد أتت تلك الروابط مباشرة من مطوري اللعبة نفسهم. لذلك، كن مطمئنا من حيث عنصر الأمان وأنت تقوم بتحميل اللعبة منهم. ولزيادة الأمان، يمكن اختبار هذه الروابط على أي برنامج مكافح للفيروسات لتكون مطمئنا اطمئنانا تاما.

ببجي لايت الهندية
وضع باي لود في ببجي لايت الهندية

يقدر حجم ملف الـ APK بحجم 713 ميجابايت. وبمجرد أن تنهي تحميل ملف الاي بي كي، فسوف تقوم اللعبة تلقائيا بتحميل باقي الملفات الخاصة بها من السيرفر الخاص باللعبة، والتي من ضمنها ملف الـ OBB.

ويمكنك تحميل ببجي الهندية لايت من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط بالأسفل:

PUBG MOBILE LITE
PUBG MOBILE LITE
Developer: PROXIMA BETA
Price: To be announced

عندما تقوم بتحميل ببجي الهندية لايت من أي رابط من الروابط الموجودة أعلاه، فإنك ستتمكن من الاستمتاع باللعبة على جهازك الاندرويد بغض النظر عن حظر اللعبة في دولة الهند كما ذكرنا سابقا.

هل تعلم أن بإمكانك تحميل لعبة ببجي نيو ستيت “بنسخة تجريبية” الآن على هاتفك!

تحميل ببجي الهندية لايت من سيرفرات جوجل

يوجد في الأسفل رابط إضافي يمكنك من تحميل اللعبة يضاف إلى الرابط الأخرى التي تم ذكرها في السطور السابقة. وهو الرابط الخاص بسيرفر جوجل. حيث يمكن التحميل منه إن أدرت التحميل من رابط اكثر امانا نظرا لانه رابط يتبع خادم جوجل.

عندما تقوم بالدخول على الرابط المدون أعلاه، فسوف تقوم بإدخال عنوان الـ URL الخاص بلعبة ببجي لايت الهندية الموجود على متجر جوجل بلاي ستور. وبعد ذلك تختار اندوريد 10، وتختار التحميل على هواتف سامسونج، او تترك تلك الاختيارات على حسب الاختيارات الموجودة افتراضا. حيث أن رابط متجر جوجل بلاي الذي يجب إضافته إلى الخانة المخصص له هو الآتي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tencent.iglite

ملحوظة: إن كان جهازك الاندرويد من أجهزة نظام “x86” أو ما شابه، فيجب عليك تحميل ملف الـ APK أولا. ثم تقوم بتحميل ملف الـ OBB، وتقوم بعدها بفك الضغط الخاص به لتستخرج الملف المسمى “com.tencent.iglite”. وتقوم بلصقه بعد ذلك في ملف الـ OBB الموجود من ضمن ملفات نظام الاندرويد. ويمكنك الوصول إلى ملفات نظام اندرويد عن طريق أحد برامج تنظيم الملفات وتسهيل الوصول إليها، مثل تنزيل مدير الملفات apk للاندرويد ES File Explorer 2021.

pubg mobile india lite
Download PUBG Mobile India Lite

إن إصدار ببجي الهندية لايت (BGMI Lite) لم يستغرق وقتا طويلا. إضافة إلى ذلك، أن الشركة المطورة تقدم تسهيلات لمحبي ببجي من أجل الاستمتاع بتلك النسخة، حيث يمكنك تحميل آخر إصدار من ببجي لايت، وتعاملها على انها ببجي لايت الهندية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى