افضل برامج اندرويدتطبيقات أندرويد

شاهد نهائيات كأس العالم 2022 “الدور الأخير” عبر هذه التطبيقات للاندرويد!

الكثير من تطبيقات البث المباشر لكأس العالم 2022، ولكن من منهم يعمل فعلًا؟ منذ بداية هذا الحدث الرائع في قطر وظهرت الكثير من تطبيقات البث المباشر في الآلاف من المواقع على الإنترنت منها من يُمكنك الاعتماد عليه فعلًا، والأكثر منها لا يعمل فعليًا في الوقت الحالي وروابط التنزيل الخاصة بهذه التطبيق تعتبر مجرد صفحات احتيالية للأسف! وأنت كشخصٍ شغوف بهذا الحَدَث المميز والذي لا نراه إلا مرة واحدة كل أربعة سنوات، وكل ما تريده هو طريقة مجانية لمشاهدة هذه المباريات أثناء بثّها مباشرةً.

مشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022 على الموبايل

لذا، أنت الآن على الأرجح ما ِزلت تبحث عن تطبيق على الاندرويد أو الايفون ويقوم بعمل بث مباشر لمباريات كأس العالم في قطر؟ هل أقصّر عليك بحثك وأعطيك إجابة مباشرة لسؤالك؟ حسنًا، التطبيقات المؤكد عملها فعليًا وتقوم بإذاعة جميع المباريات بدون أخطاء هي كالتالي (بالترتيب من الأفضل):

  1. تطبيق Yacine TV: رابط مباشر
    • يحتاج إلى مشغِّل: YTV Player
    • يُمكنك تشغيله على شاشة بنظام اندرويد
    • الأفضل في هذه القائمة ويعمل بدون أخطاء
  2. تطبيق Ostora TV: رابط التحميل
  3. تطبيق Drama Live: رابط التحميل
    • يحتاج إلى كود تفعيل وهو: nasrapp
  4. تطبيق GreenApp Player: رابط التحميل
    • يحتاج إلى كود تفعيل وهو: 1111 – 1111 – 1111 – 1111
  5. تطبيق Ayoub TV: رابط التحميل
    • يحتاج إلى كود لفتح القنوات وهو: 565434575
  6. تطبيق Aya TV: رابط التحميل
  7. تطبيق يلا جول: رابط التحميل (مخصص للايفون)

أول تطبيق وهو ياسين TV يتميز بأنه داعم للتثبيت على أجهزة التلفاز الذكية بنظام اندرويد (أو أجهزة TV Box مثل Mi Box S كمثال) ويُمكنك ببساطة وضع ملف apk للتطبيق وكذلك المشغل الخاص به على فلاشة وتثبيته ببساطة على الشاشة ثم بدء البث المباشر وهنا خطوات يُمكنك اتباعها أو مشاهدة هذا الفيديو على اليوتيوب لتتمكن من فعل ذلك. ومن الجهة الأخرى، ثاني تطبيق في القائمة السابقة وهو الاسطورة TV قام مطوريه بعمل نسخة مخصصة للتثبيت على الشاشة ويُمكنك اتباع نفس خطوات تثبيت Yacine TV لتحصل على البث المباشر أيضًا..

ولكن، أنت غير مضطر إلى استخدام تطبيق مخصص لنظام Android TV، في الواقع أن بإمكانك استخدام أي تطبيق مخصص للموبايل من القائمة السابقة والتشغيل على شاشتك الذكية. لفعل ذلك فقط اذهب إلى البث المباشر ثم اضغط على علامة الشاشة بالأعلى أو بالأسفل لإرسال البث على هاتفك إلى الشاشة (أنظر الصورة التالية) أو اتبع هذه الطريقة على اليوتيوب:

Stream Mobile screen on TV

وفي النهاية، هل حاولت تجربة أيًا من التطبيقات المذكورة بالأعلى ولم تعمل معك؟ لأنني شخصيًا قمت بتجربتها وتأكدت من عملها جميعًا. وأيضًا، هل لديك أي تطبيق إضافي قمت بتجربته وكان يعمل على هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون؟ فضلًا أخبرنا عنه وسنقوم بوضعه هنا لمساعدة أي محِب لكرة القدم يبحث عن طريقة لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 ولم ينجح حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى