تحميل YouTube Vanced APK 2019: أفضل بديل للإصدار الرسمي للاندرويد

تطبيق YouTube Vanced APK 2019 (أحدث إصدار) هو في الواقع إصدار معدل من تطبيق يوتيوب الرسمي مع بعض الخواص الإضافية والتي غالبًا ما ستحتاجها إلى كنت تحب مشاهدة الفيديوهات عبر منصة مشاركة الفيديو الأشهر على وجه البسيطة، بجانب أن نسخة يوتيوب فانسيد 2019 يحظى بشعبية ضخمة بين مستخدمي الاندرويد.

تطبيق يوتيوب فانسيد 2019 APK يأتي مع بعض المزايا التي لن تحصل عليها أبدًا مع يوتيوب الرسمي (حتى إذا كنت مشترك في خدمة RED المدفوعة أو يوتيوب بريميوم). وتتضمن هذه الخواص: ميزة حظر الإعلانات، إمكانية تشغيل الفيديو والموسيقى في الخلفية حتى إذا أغلقت الشاشة تماما، تفعيل الوضع الأسود، أو الداكن، والعديد من الخواص الإضافية التي ستتمكن من تجربتها بمجرد تحميل YouTube Vanced (سواء كان هاتفك يحتوي على الروت، كما أن هناك نسخة أيضًا بدون روت). وبالأسفل يُمكنك تحميل يوتيوب فانسيد 2019 برابط مباشر بجانب أننا سنتحدث عن كل خاصية منهم تفصيليًا.

يوتيوب فانسيد APK 2019 | بديل أقوى، أفضل من الإصدار الرسمي!

لذا، لماذا ستحتاج كمستخدم عادي إلى استخدام تطبيق يوتيوب فانسيد؟ حسنًا، بالإضافة إلى خواصه المذكورة بالأعلى،  في الواقع أن YouTube Vanced يأتي بتحسن ملحوظ وجذري بالمقارنة مع تطبيق يوتيوب الرسمي. لذلك، دعنا نتحدث قليلا عن المميزات التي تأتي بها نسخة فانسيد من اليوتيوب، كما يُمكنك الذهاب إلى صفحة التطبيق بمنتدى XDA لمتابعة كل جديد عنه.

تحميل YouTube Vanced 2019 (ملف APK آخر إصدار)

YouTube Vanced (بدون روت)

YouTube Vanced | Root

يوتيوب فنسيد مع مع ميزة حظر إعلانات اليوتيوب

إعلانات فيديوهات اليوتيوب هي جزء لا يتجزأ منه وذلك لأنه الشئ الوحيد الذي يقوم بدعم صانعي هذا المحتوى باختلاف أشكاله. ولكن بطبيعة الحال، هناك العديد من الأشخاص الذي يفضلون مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات على الإطلاق. لذلك، نسخة Vanced 2019 تأتي مع ميزة AdBlock مدمجة بداخل التطبيق، والميزة هنا أن هذه خاصية حظر الإعلانات حتى تأتي مع بعض خيارات التخصيص وذلك حتى تكون ملائمة لك.

إمكانية تشغيل الموسيقى والفيديو في الخلفية

تشغيل فيديو اليوتيوب في الخلفية

إمكانية تشغيل موسيقى أو فيديو اليوتيوب (حتى في حالة خروجك من التطبيق وكذلك إغلاق الشاشة) لهي ميزة حصرية فقط في إشتراك يوتيوب المدفوع أو YouTube Premium. ولكنك يُمكنك الحصل عليها بشكل مجاني تمامًا مع يوتيوب فانسيد APK.

مشاهدة الفيديو عالي الدقة مع خاصية HDR

تشغيل الفيديو بدقة HDR في يوتيوب فنسيد

حسنًا، ليست جميع هواتف الاندرويد داعمة لميزة مشاهدة الفيديو بتكنولوجيا HDR والتي قامت Netflix بتوفيرها مؤخرًا في عروضها التليفزيونية، ولكن الميزة في YouTube Vanced أنه يستطيع تشغيلها حتى في حالة أن هاتفك غير داعم لها. كلمة HDR هي اختصار لعبارة  “High Dynamic Range” ووظيفتها هي تحسين ألوان وتجربة مشاهدة الفيديو بشكل لا يُمكنك أن تتخيله.

تشغيل أعلى دقة متاحة (حتى إن لم يدعمها هاتفك)

تشغيل أعلى دقة متاحة في اليوتيوب فانسيد 2019

هذه الخاصية تسمح لك بمشاهدة الفيديوهات بأعلى دقة متاحة لها، والتي عادةً لا تكون متاحة على هاتفك. لنفترض أن شاشة هاتفك بدقة HD 720p، المعتاد هنا إذا حاولت تشغيل فيديو بدقة 2K 1440p لن تجد هذه الدقة متاحة في التطبيق اليوتيوب الرسمي بالأساس وذلك لأن هاتفك غير داعمًا لها حتى إذا كانت متواجدة في الفيديو الأصلي، ولكن مع يوتيوب فانسيد يُمكنك إختيار أي دقة تريد تشغيل الفيديو بها.

إمكانية تقريب الفيديو أثناء تشغيله (عمل Zoom)

هواتف اندرويد مع أبعاد الشاشة الطويلة الجديدة (والتي غالبًا بدأت في الظهور منذ بدايات 2018 ذات أبعاد 18:9  أو أعلى) مثل هاتف Samsung Galaxy S9 تسمح لك بإمكانية عمل تقريب أو زوم للفيديو أثناء تشغيله وذلك حتى يلائم أبعاد الشاشة رغم اختلاف أبعاد الفيديو الأصلي نفسه. بطبيعة الحال هذه الميزة غير متاحة على هواتف اندرويد القديمة بأبعاد 16:9 وذلك لأن الفيديو ملائم لهذه الأبعاد إفتراضيًا. ولكن ماذا لو أردت تقريب الفيديو بدون النظر إلى تناسب الأبعاد؟ حسنًا، تطبيق YouTube Vanced APK يسمح لك بفعل ذلك في أي فيديو حتى في حالة أن هاتفك غير داعم لذلك إفتراضيًا.

تغيير ثيمات، والوان اليوتيوب

ثيمات يوتيوب فانسيد 2019

الجميع يحب الثيمات وتغيير الألوان والاشكال. لذلك، نسخة يوتيوب Vanced 2019 تأتي مع بعض خيارات الثيمات التي يُمكنك الإختيار بينها. بطبيعة الحال هي ميزة غير متواجدة بتطبيق يوتيوب الرسمي من الأساس ولا حتى بالإشتراك المدفوع، لذلك هي حصرية فقط في يوتيوب فانسيد.

تشغيل فيديو داخل فيديو

وضع فيديو داخل فيديو في اليوتيوب فانسيد

إذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف ذكي بنظام اندرويد 8 اوريو أو أعلى، تطبيق يوتيوب فانسيد يأتي مع وضع صورة-داخل-صورة للفيديو مثل التطبيق الرسمي.

إيقاف خاصية نافذة الفيديو المصغرة

في تحديثات يوتيوب الأخيرة، تم إضافة ميزة أحبها البعض ولم يستحسنها البعض الآخر وهي نافذة الفيديو المصغرة بالأسفل (تظهر بمجرد ضغطك على زر العودة أثناء تشغيل الفيديو لمشاهدة فيديو آخر مثلا ثم تضطر إلى الخروج منه مرة أخرى). حسنًا، تطبيق YouTube Vanced 2019 يسمح لك بالإختيار بين تشغيل هذه الخاصية أو إيقافها.

إمكانية إعادة تشغيل الفيديو لعدد مرات غير محدود

هذه الخاصية تسمح لك أن تجعل الفيديو يعيد تشغيل نفسه مرة بعد مرة بدون توقف. بالطبع فيديوهات الموسيقى أو الأغاني لهي الخيار الصحيح لاستخدام هذه الميزة، ولكنك مع ذلك مع يوتيوب فانسيد apk 2019 ستتمكن من استخدامها مع الفيديوهات وحتى الأفلام، أي تشغيلها على أي فيديو من اختيارك وهي الميزة الغير متوفرة في تطيب يوتيوب الرسمي.

إعداد دقة، وسرعة تشغيل الفيديوهات المفضلة

إختيار الدقة والسرعة المفضلة في اليوتيوب فانسيد APK

باستخدام هذه الميزة يُمكنك ضبط وإعداد دقة تشغيل الفيديو وكذلك سرعة تشغيله وذلك لمرة واحدة فقط بدون إضطرارك لتكرار نفس الخطوة واختيار الدقة لكل فيديو، وبعد ذلك يتذكر التطبيق إختيارك.

التحكم بالصوت والسطوع بواسطة الإيماءات (Gestures)

تحكم في فيديوهات اليوتيوب فانسيد 2019 بالسحب والإيماءات

تطبيق يوتيوب فانسيد APK 2019 يأتي مع إمكانية التحكم برفع أو خفض الصوت وكذلك تقليل أو زيادة سطوع الشاشة بواسطة السحب والإيماءات مما يجعل عملية تخصيص الصوت والسطوع في غاية السهولة بدون الإضطرار إلى تشغيل نافذة الإعدادات السريعة أو حتى الضغط على أزرار الصوت الحقيقية بالهاتف، بجانب أنه يُمكنك فعل ذلك أثناء مشاهدتك للفيديو ولن تضطر إلى إيقافه أولًا مثلما نفعل عادةً مع تطبيق يوتيوب الرسمي.

اترك رد